27 أبريل 2024 06:14 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«محافظ الغربية» إزالة 25 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي ، إنه تم إزالة 25 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا استمرار المتابعة اليومية لرصد وتتبع أية حالة تعد على الأراضي الزراعية واتخاذ جميع الإجراءات ضد المخالفين سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف والإبلاغ عنها والتصدي لها في الحال وإزالتها في مهدها حفاظًا على الرقعة الزراعية.


وأكد المحافظ، في بيان اليوم الجمعة، أن الدولة ستتصدى بكل قوة لأية محاولات للبناء المخالف والعشوائي والإزالة الفورية لأي تعديات أو محاولات التعدي على أملاك الدولة.


وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة المعنية وقوات الأمن لتنفيذ وإزالة التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء بوقف أعمال البناء المخالف بدون ترخيص وإزالة التعديات في المهد على الأراض الزراعية وأملاك الدولة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.


وفي سياق متصل، قال نائب محافظ الغربية الدكتور أحمد عطا إنه تم غلق 27 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة و10 مراكز للدروس الخصوصية خلال ال 24 ساعة الماضية.


وذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد ولمنع التجمعات.


وطالب عطا أصحاب المحلات والمقاهي والورش وأصحاب المحال بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد والالتزام بمواعيد الغلق وأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، مشيرًا إلى أن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأراضي الزراعية البناء إزالة مخالفين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات