6 فبراير 2023 07:26 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس الوزراء الروماني: تمكنا من تحقيق معدلات نمو بواقع 8 مرات خلال عقدينتخفيف القيود في الصين يدفع إيردات أكبر منتج ”أيفون” عند مستويات قياسيةرئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبميزة التعرف على الوجه.. نوكيا تطرح «Nokia C01 Plus» بـ 1900 جنيهبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلة
اقتصاد

”الريف المصري”: مد مهلة طلبات الاستفادة من التيسيرات لأراضي الـ 1.5 مليون فدان لنهاية سبتمبر

الريف المصري
الريف المصري

  أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد مد مهلة تقديم طلبات الاستفادة من التيسيرات الجديدة للمنتفعين من أراضي مشروع الـ 1.5 مليون فدان التي أقرتها الشركة، وذلك لمدة ثلاثة أشهر إضافية، تنتهي في 30 سبتمبر القادم.


وذكرت الشركة  في بيان اليوم السبت  ،أن ذلك جاء بناء على قرار المهندس عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، واستكمالا لحزمة التيسيرات والإجراءات التي سبق الإعلان عنها من قبل الشركة، والتي تضمنت إلغاء الفوائد على فترات السماح، فضلا عن مد فترة السماح وفترات السداد للمنتفعين بأراضي مشروع الـ 1.5 مليون فدان، وكذا استجابة لرغبة العديد من منتفعي "الريف المصري".


ودعت الشركة، صغار المزارعين والمستثمرين والشباب، ممن لم يستفيدوا من التيسيرات الجديدة، إلى سرعة التوجه لمقر الشركة من أجل إنهاء كافة الإجراءات اللازمة، وذلك لسرعة حصولهم على كافة التيسيرات المقرة من جانب إدارة شركة "الريف المصري الجديد".

 

مصر 2030
الريف المصري المنتفعين الأراضي الزراعية تنمية الريف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات