12 مايو 2024 00:04 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

القصير يبحث آخر مستجدات البرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضر

السيد القصير وزير الزراعة
السيد القصير وزير الزراعة

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اجتماعًا مع فريق إنتاج تقاوي الخضر بمعهد البساتين وبحث معهم آخر مستجدات وتطورات العمل بالبرنامج مؤكدًا على توجيهات القيادة السياسية بتعزيز جهود إنتاج تقاوي الخضر في مصر، وذلك بهدف العمل على تحسين جودة الإنتاج الزراعي.

جاء ذلك انطلاقًا من توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإنتاج البذور ذات الجودة العالية وتقليل فاتورة الاستيراد من الخارج.

وقد علمنا ذلك من خلال بيان صادر عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم الثلاثاء، والذي حصلت "أسواق للمعلومات" على نسخة منه.

القصير يطالب ببذل المزيد من الجهد من أجل استنباط أفضل الأصناف من تقاوي الخضر محليا

وقد طالب وزير الزراعة العلماء والباحثين "أعضاء الفريق الوطنى لإنتاج التقاوي" ببذل المزيد من الجهد من أجل الإسراع بالخطوات التنفيذية للبرنامج واستنباط أفضل الأصناف من تقاوي الخضر محليًا مؤكدًا على توفير كل الدعم لنجاح البرنامج.

اقرأ أيضاً

القصير أكد على أهمية وجود خريطة طريق لكل محصول بآليات التنفيذ مع خطة زمنية محددة وأيضًا آلية للرقابة والمتابعة والتقييم.

هذا وقد شهد الاجتماع حضور كلٍ من ، الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة وبعض قيادات الوزارة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الإنتاج الزراعي إنتاج الخضر تقاوي مركز البحوث الزراعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات