19 مايو 2024 20:20 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«USWA» اكتمال حصاد القمح الشتوي بنسبة 60٪ في الولايات المتحدة

القمح الشتوى
القمح الشتوى

تسارع حصاد القمح الشتوي في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي في 23 يوليو ، ليكتمل الحصاد بنسبة 60٪ ، مع استمرار عمليات الحصاد الآن عبر السهول الأمريكية الأكثر جفافاً ، وذلك وفقًا لتحديث صادر عن مؤسسة صناعة القمح الأمريكية (US Wheat Associates) ، يوم الجمعة .

 

" USWA" اكتمال حصاد محصول قمح الشتاء الأحمر الصلب بنسبة 56٪

 

تقدم حصاد محصول قمح الشتاء الحمر الصلب بنسبة 18% ، ليكتمل بنسبة 56٪ من المساحة التي تم جمعها الآن ، وذلك فى ظل وصف حالة المحاصيل التي لا تزال في الحقول بأنها متغيرة .

 

وذكر التقرير أن: "الحرارة الطويلة والجفاف في ولاية مونتانا وشمال غرب المحيط الهادئ (PNW) قد أجهدت بالفعل المحصول ، ولكن مصادر الصناعة تشير إلى أن الحقول المزروعة بعد البور تُنتج المزيد من البوشل بشكل ملحوظ" .

 

تتوقع وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، حاليًا أن يبلغ إنتاج قمح الشتاء الأحمرالصلب لعام 2021/22 نحو 805 مليون بوشل (بما يعادل 21.9 مليون طن متري) ، بزيادة نسبتها 22٪ عن العام الماضي .

 

" USWA" اكتمال حصاد محصول قمح الشتاء الأحمر الناعم بنسبة 96٪

 

اقترب حصاد قمح الشتاء الأحمر الناعم من النهاية ، و اكتمل بنحو 96 ٪ من الحقول ، وتقدر (USDA) إنتاج المحاصيل بنحو 362 مليون بوشل (بما يعادل 9.9 مليون طن متري) .

 

يبلغ متوسط ​​مستوى البروتين فى القمح نحو 9.4٪ ، وهو نفس مستوى العام الماضي ، كما أن متوسط ​​وزن الاختبار يبلغ 59.5 ، بدون تغيير أيضًا مقارنة بعينات عام 2020 ، ولكنه أعلى من متوسط ​​الخمس سنوات البالغ 58.2 .

 

" USWA" اكتمال حصاد محصول القمح الأبيض الناعم بنسبة 18٪

 

يتقدم حصاد القمح الأبيض الناعم بسرعة ، مدعوما بظروف الطقس الجافة في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ ، وقد اكتمل حصاده بنسبة 18 ٪ حتى الآن .

 

وذكر التقرير: "الإنتاجية منخفضة ، وتتوقع مصادر الصناعة التخلي عن المزيد من المساحات المزروعة كلما تقدم الحصاد ، و على الرغم من ارتفاع مستويات البروتين بشكل عام ، لا يزال هناك عدد أقل من البروتينات التي يتم الإبلاغ عنها."

 

دخلت معظم محاصيل قمح الربيع الأحمر الصلب فى مرحلة نمو التكوين الروؤس ، بجانب النضوج السريع للحبوب المزروعة فى وقت مبكر ، مما يعني أن الحصاد قد يبدأ قريبًا جدًا .

 

لكن الظروف ظلت متوترة للغاية ، خاصة وأن المناطق المزروعة لم تشهد هطول أمطار الأسبوع الماضي ، يصاحبها توقعات بدرجات حرارة فوق المعدل الطبيعي مرة أخرى هذا الأسبوع .

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح الشتوى قمح الشتاء الأحمر الصلب قمح الشتاء الأحمر الناعم القمح الأبيض الناعم قمح الربيع الأحمر الصلب الولايات المتحدة حصاد إنتاج USDA US Wheat Associates (USWA)
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات