18 مايو 2024 20:01 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

القوي العاملة: حصر وتسجيل العمالة غير المنتظمة بموقع ”التجلي الأعظم” بسانت كاترين

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مديرية القوي العاملة بجنوب سيناء بدأت في حصر العمالة غير المنتظمة بموقع "التجلي الأعظم" فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين، في شركتين، موضحًا أنه سيتم تسجيل العمالة بهما، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالعمالة غير المنتظمة ورعايتها صحيًا واجتماعيًا، ضمن مبادرة (حياة كريمة).


وقال مدير القوي العاملة بجنوب سيناء أشرف علم الدين  وفقا لبيان الوزارة اليوم الخميس إنه جرى حصر 300 عامل من شركتي حسن علام وأبناء سيناء في الزيارة الأولى، وجرى التنسيق مع إدارة الشركتين على التعاون مع مكتب عمل سانت كاترين للتسجيل أولا بأول للعمالة، ومن المتوقع أن يصل حجم العمالة خلال المرحلة الأولى إلى 3000 عامل ، على أن يتضاعف على مدار تنفيذ جميع المراحل.


وأشار مدير المديرية إلى عمل لقاءات من قلب مواقع العمل مع العمال وشرح الخدمات التي تقدم لهم من خلال وزارة القوى العاملة لتنفيذ مبادرات الرئيس السيسي في إطار مبادرة "حياة كريمة ".


وأكد أن مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم" يُعد أحد أهم المشروعات التي تحتل أولوية قصوى على أجندة عمل الحكومة، حيث يستهدف المشروع تسويق مدينة سانت كاترين عالميًا كوجهة للسياحة الروحانية، باعتبارها مُلتقى للديانات السماوية الثلاث، كما أنه يعتبر قيمة مضافة روحانية للإنسانية بأسرها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير القوى العاملة جنوب سيناء حياة كريمة سانت كاترين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات