13 مايو 2024 06:35 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

« الصين » انخفاض تقديرات واردات فول الصويا لموسم 2020/21

فول الصويا
فول الصويا

قالت وزارة الزراعة والشؤون الريفية في تقريرها الشهري عن المحاصيل ، اليوم الخميس ، إن الصين خفضت تقديراتها لواردات فول الصويا في موسم 2020/21 بعد انخفاض هوامش العصر، وأضاف التقرير إن واردات الصين من فول الصويا لموسم 2020/21 سجلت 98.6 مليون طن ، بانخفاض 1.84 مليون طن عن تقديرات الشهر الماضي ، حيث انخفض حجم طحن فول الصويا منذ يوليو بسبب تراجع الهوامش.

وقالت الوزارة، إن المستوردين أجلوا أيضًا مشتريات الهوامش حيث توقعت السوق انخفاض أسعار المحصول الجديد استجابة لزيادة الحصاد في الولايات المتحدة ، وأضافت إن الصين قد خفضت أيضًا تقديراتها لحجم طحن فول الصويا في عام 2020/21 على نسبة أقل من دقيق الصويا المستخدم في الأعلاف حيث انخفضت هوامش الخنازير منذ مارس ، بل وتراجعت إلى المنطقة السلبية.

توقعات تباطؤ واردات الصين من فول الصويا


قال محللون وتجار، إن واردات الصين من فول الصويا من المقرر أن تتباطأ بشكل حاد في أواخر عام 2021، حيث أدى انهيار هوامش الخنازير والارتفاع الحاد في استخدام علف القمح إلى الحد من الطلب على دقيق الصويا ، والذي يعتبر مصدر البروتين الرئيسي في الوصفة الحيوانية.

ووجد تقرير الصين الشهري لتقديرات العرض والطلب الزراعي (CASDE)، أن توقعات الصين لواردات واستهلاك فول الصويا في موسم 2021/22 لا تزال دون تغيير.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة هوامش العصر واردات الصين تقديرات طحن فول الصويا الهوامش دقيق الصويا علف القمح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات