12 مايو 2024 06:51 4 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مؤسسة ”حياة كريمة” وشركة ثروة للبترول

بروتكول التعاون
بروتكول التعاون

وقعت مؤسسة حياة كريمة بروتوكول تعاون مع شركة ثروة للبترول بشأن الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين؛ للمساهمة في تطوير الريف المصري من خلال مبادرة (حياة كريمة)، وذلك يأتي استكمالًا لسلسة الشراكات التي تسعي المؤسسة لعقدها مع شركاء النجاح ضمن مشروع "حياة كريمة".


وأوضحت المؤسسة في بيان اليوم الأحد أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية من خلال تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"؛ بهدف دعم الفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية بمختلف محافظات الجمهورية.


وأضافت أن ذلك يأتي أيضا إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة وشركة ثروة للبترول بضرورة بذل الجهود المشتركة للمساهمة في تحقيق هدف مبادرة "حياة كريمة" وهو الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، طبقا لخريطة الفقر الصادرة عن الجهاز المركزي التعبئة العامة والإحصاء، على أن يتم تمكين الأسر من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها في أعمال مُنتجة تساهم في تحقيق "حياة كريمة" لأسرهم وذويهم.


وأشارت إلى أنه تفعيلاً لدور الشركة في دعم ورعاية المشروعات والخطط القومية التنموية التي تهدف لوضع حلول جذرية للقضايا والظواهر الاجتماعية التي تؤرق حياة فئات كبيرة من المصريين، فقد تم تشكيل لجنة التنمية المجتمعية بشركة ثروة للبترول لدعم وتطوير المشروعات التنموية والأداء الاجتماعي تحت شعار " هنعدى".


ولفتت مؤسسة حياة كريمة إلى أن توقيع هذا البروتوكول يأتي أيضا من واقع المسئولية المُجتمعية لشركة ثروة للبترول والتي تأسست عام 2004 وتعمل في مجال البحث والاستكشاف والخدمات البترولية، والتي تعد أول شركة مساهمة مصرية وطنية 100% ومشروعاتها خير دليل على تفردها وتصدرها لطليعة الركب في هذا المجال.


وتعد مؤسسة حياة كريمة وشبابها، أحد ركائز عمل المبادرة وأعمدتها، وتشارك بفرق العمل الميدانية المميزة، بجانب الخبرة والتأهيل الجيد لشبابها، الأمر الذي أدى إلى إدراجها رسميًا ضمن اللجنة التيسيرية للمشروع القومي "حياة كريمة"، وذلك بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2700 لسنة 2020، ومن واقع الإنجازات، وعلاقاتها الجيدة بكافة مؤسسات وجمعيات العمل المجتمعي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حياة كريمة ثروة للبترول الجهاز المركزي التعبئة العامة والإحصاء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات