29 أبريل 2024 13:56 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«موانئ دبي العالمية» تسجل نتائج مالية قوية خلال النصف الأول من 2021

موانئ دبي العالمية
موانئ دبي العالمية

أعلنت موانئ دبي العالمية المحدودة ، اليوم الخميس ، تسجيل نتائج مالية قوية خلال النصف الأول من العام الجاري مع نمو الأرباح قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 18.2 % على أساسي سنوي.


وبلغت قيمة العائدات حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية 4,945 مليون دولار أمريكي محققة نموا بنسبة 21.3 % بدعم من عمليات الاستحواذ والنمو القوي في الهند وأستراليا والمملكة المتحدة كما ارتفعت العائدات بنسبة 9.0 % على أساس المقارنة المثلية.


وبلغت الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 1,813 مليون دولار أمريكي بينما بلغ هامش الأرباح المعدل قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 36.7 % حيث ارتفعت قيمة الأرباح المعدلة قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 18.2 % في حين بلغ هامش الأرباح قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 36.7 % خلال النصف الأول من العام وبلغ هامش الأرباح المعدل قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك على أساس المقارنة المثلية نسبة 38.5 % .


وارتفعت أرباح مالكي الشركة إلى 475 مليون دولار أمريكي وسجلت أرباح مالكي الشركة قبل البنود التي يتم الإفصاح عنها بشكل منفصل ارتفاعا بنسبة 51.9 % وفقا للتقارير المعلنة كما ارتفعت أيضا بنسبة 39.4 % على أساس المقارنة المثلية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
موانئ دبي وكالة الأنباء الإماراتية الفوائد الضرائب هامش البنود المقارنة نمو استقطاع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات