9 مايو 2024 11:11 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«وزير الزراعة» يشارك محافظ قنا تسليم ”بونات” تموين للسائقين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، ومحافظ قنا أشرف الداودي في تسليم 12 "بون" لتموين سيارات الأجرة الجديدة بقيمة ألف جنيه لكل سائق ممن قاموا بإحلال سياراتهم "الكبود" إلى ميكروباص، وذلك ضمن مبادرة إحلال وتجديد سيارات "الكبود" بتسهيلات كبيرة من البنك الزراعي المصري.

 


وقال محافظ قنا، اليوم السبت ، إن المبادرة تهدف إلى توفير وسيلة نقل آمنة وآدمية لأهالي المحافظة، بجانب إضفاء مظهر حضاري على وسائل المواصلات الداخلية، مشيرا إلى أنه تم تسليم 91 سائقا "بونات" مماثلة كمرحلة أولى من إجمالي 160 سائقا مستحقا، وذلك في شهر يوليو الماضي.

 

تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي


وأكد الداودي أن هذه المبادرة تأتي في إطار المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي؛ بهدف تحقيق عائد اقتصادي واجتماعي يتمثل في توفير وسيلة حضارية للمواطن المصري.

 


من جانبه، أكد رئيس البنك الزراعي المصري علاء فاروق أن البنك يقدم العديد من التسهيلات لملاك السيارات "الكبود" الراغبين في تحديث سياراتهم إلى ميكروباص ، داعيا إياهم إلى سرعة التوجه إلى فروع البنك المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظة للاستفادة من تلك التسهيلات، ومؤكدا أن الدولة عازمة على تطوير وسائل المواصلات خلال الفترة المقبلة.

 


جدير بالذكر أن وزير الزراعة كان قد زار لمحافظتي الأقصر وقنا، تفقد خلالهما العديد من المشروعات الزراعية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير الريف المصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزراعة الأراضي تسليم بون وسيلة نقا سائق غاز طبيعي وسائل المواصلات حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات