16 مايو 2024 01:03 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ الغربية : يستعرض الموقف التنفيذي لـ 80 مشروعًا في قطاع الصرف الصحي

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مع المهندس محمد سالم من لجنة متابعة المشروعات بمجلس الوزراء ، بمقر رئاسة مركز ومدينة زفتى ، بمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة .

وأصدر محافظ الغربية بيان اليوم  ، حيث أوضح معدلات تنفيذ المشلروعات والجدول الزمني في قرية  (نهطاي) و قرية (تفهنا العزب ) ، حيث سيتم تسليمهم في نهاية ديسمبر المقبل.

وقال الدكتور طارق رحمي ،  أن 54 مشروع كهرباء بالمحافظة ،  حيث تم البدء في صب القواعد الخرسانية للمحولات الكهربائية بنهطاي وتفهنا العزب وجاري إحلال وتجديد المحول بشبراملس، مؤكداً الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ الأعمال في باقي القرى. 

وقام المحافظ بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الاتصالات وعددهم 2 بقرية بتفهنا ونهطاي التي تهدف إلى مد خدمة التليفونات والإنترنت بنظام الفايبر ، أوبتكس بدلًا من الأسلاك النحاسية ،وبلغت نسب التنفيذ في القريتين   17٪ ، ووجه المحافظ  بتحديد جدول زمني لباقي القرى لمتابعة التنفيذ .

اقرأ أيضاً

وتابع  المحافظ نسب تنفيذ 171 عملية مد وتدعيم وإحلال شبكات مياه الشرب والتي تتوزع بين 103 مشروعات مد وتوصيل شبكات مياه، و40 مشروع وصلات منزلية، و8 مشروعات إحلال وتجديد شبكات بقرى المركز، و20 مشروعا لإحلال وتجديد آبار ارتوازية بنسب تنفيذ تتراوح بين 3 - 93%؜، موجهاً بسرعة البدء في 3 مشروعات مد وتوصيل شبكات مياه إلى جانب 6 مشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه. 

وقام المحافظ بتوضيح الموقف التنفيذي لـ 80 مشروعا في قطاع الصرف الصحي ، موجها بسرعة إنهاء الدراسات الفنية لتوصيل الصرف الصحي لبقية العزب والتوابع، وسرعة إدخال الصرف الصحي للامتداد العمراني لعدد 10 قرى كان قد تم تسليم المشروعات بها والإسراع في بدء إنشاء 10 محطات رفع .

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغربية نهطاي تفهنا العزب مشروعات الاتصالات الصرف الصحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات