6 مايو 2024 12:02 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تطوير 11 محطة متكاملة تعمل بالغاز الطبيعي ببورسعيد

محطات الغاز الطبيعي
محطات الغاز الطبيعي

شدد محافظ بورسعيد عادل الغضبان ، على تحديد موعد زمني بالأضافة إلى  سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمحطات تموين السيارات الجاري العمل بها ببورسعيد لتشغيلها في أقرب وقت .

وقال المحافظ في تصريحاته ، أن محطات تموين السيارات ببورسعيد ، مصممة على أعلى مستوى للتواكب مع المشروعات الجديدة بالمنطقة ، وأن محطات الغاز الجاري العمل بها تعمل على تموين السيارات بالغاز الطبيعي والبنزين والسولار والكهرباء .

 محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمحطات تموين السيارات

ووجه المحافظ خلال اجتماع اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 ، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وعدد من الشركات المنفذة لأعمال انشاء المحطات، بمتابعة سير العمل في عدد من محطات تموين السيارات الجاري العمل بها ببورسعيد، وذلك في إطار خطة تطوير وإنشاء 11 محطة متكاملة تعمل بالغاز الطبيعي .

وقام المحافظ خلال الاجتماع باستعراض معدلات التنفيذ في انشاء محطة شارع المشير طنطاوي ( البترول سابقًا )، ومحطة الغاز الجاري انشاؤها بجوار الميناء البري الجديد.

 و أشار  إلى أن هذه المحطات يتم انشاؤها لخدمة المشروعات التنموية الجديدة ببورسعيد وتماشيًا مع مختلف التطورات التي تشهدها بورسعيد في كافة المجالات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورسعيد محطات الغاز الطبيعي البنزين السولار الكهرباء تموين السيارات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات