5 مايو 2024 22:05 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ أسيوط يشن حملات لإزالة الإشغالات والتعديات للقضاء على العشوائيات

أثناء الحملة
أثناء الحملة

أكد عصام سعد محافظ أسيوط استمرار شن حملات إزالة الإشغالات والتعديات بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق، وذلك في إطار خطة المحافظة الشاملة للقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسيء إلى المظهر الحضاري وتسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.

وشدد المحافظ - في تصريح له اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021 - على استمرار هذه الحملات يوميا لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدي على الرصيف والشارع، وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق، لافتا إلى أنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة، وأكد أن المحافظة وضعت العديد من الخطط لمواجهة هذه الظاهرة وعدم عودتها مرة أخرى بعد إزالتها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات التي تمس الحياة اليومية للمواطن.

وكانت الوحدات المحلية لحي غرب أسيوط ومركز ساحل سليم قد شنتا عدة حملات لرفع جميع الإشغالات وفروشات المحال التجارية والباعة المتعدين على حرم الطريق، تم خلالها ضبط وتحرير عدد من المخالفات وتوجيه إنذرات للمحلات المخالفة بالالتزام بحدود محلاتهم لعدم التعرض للمساءلة القانونية بتغليظ العقوبة حال تكرار المخالفات.

ومن جانبه، أوضح محمد بشير رئيس حي غرب أنه تم تكليف نواب الحي بمرافقة الحملة، وتم رفع جميع الإشغالات من شارع بورسعيد وميدان المجذوب، وتم تحرير المحاضر القانونية اللازمة، كما تم المرور على أصحاب المحلات والتنبيه عليهم بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم لتيسير حركة المواطنين.

وبدوره، أوضح أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم أنه تم تنفيذ حملة مكبرة بساحل سليم استهدفت الطريق السريع أبنوب البداري بنطاق المركز، لرفع إشغالات الباعة الجائلين وإزالة جميع التعديات على حرم الطريق باستخدام معدات الحملة الميكانيكية، وتم ضبط وتحرير عدد من المخالفات والمحاضر القانونية.. لافتا إلى استمرار هذه الحملات لتحقيق الانضباط وتسيير الحركة المرورية، وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ أسيوط حملات إزالة الإشغالات التعديات القضاء العشوائيات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات