29 أبريل 2024 19:20 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

برغم تألقه.. سولشاير يلمح باحتمالية استبعاد رونالدو من المباراة القادمة

رونالدو مع سولشاير
رونالدو مع سولشاير

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أولي جونار سولشاير أنه يعمل على تنظيم مشاركة رونالدو بشكل منظم حتى يتجنب الإجهاد والإصابات العضلية.

سولشاير يتحدث عن إمكانية إستبعاد رونالدو

وأشار سولشاير أنه لا يستبعد فكرة عدم الدفع برونالدو في مباراة الفريق الإنجليزي أمام يونيج بويز في المواجهة المقرر إقامتها غدًا في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف النرويجي أن كريستيانو رونالدو يبلغ 36 عامًا، بينما ماسون جرينوود عمره 19 عامًا، فيجب عليه كمدير فني أن يعمل على التنسيق بين الثنائي وتنظيم مشاركة كلا اللاعبين بشكل سليم.

سولشاير يؤكد حرصه على تجهيز رونالدو بأفضل طريقة

وتحدث سولشاير عن رونالدو، حيث قال أنه يعلم أن البرتغالي يهتم بنفسه كثيرًا على المستوى البدني، وأنه استعد لبداية الموسم بشكل جيد، وأكد انه واثق من أن رونالدو سيتعافى سريعًا، ويصل لأعلى جاهزية فنية وبدنية، مؤكدًا أن منظومة اليونايتد بالكامل تعمل على تجهيز جميع اللاعبين، وعلى تجهيز رونالدو بالأخص للمشاركة في الـ90 دقيقة كاملة.

تألق رونالدو في الظهور الأول بعد العودة إلى الأولد ترافورد

الجدير بالذكر أن أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجح في تسجيل هدفين في الظهور الأول له بعد العودة إلى الأولد ترافورد، حيث افتتح أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أمام فريق ليدز يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما تابع تسديدة جرينوود من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني له، ولفريق مانشستر يونايتد في المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية من اللاعب لوك شو، ليسددها الدولي البرتغالي بقوة بين أقدام حارس الفريق الضيف، لتصطدم به وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 80 أحرز البرتغالي برونو فيرنانديز أحد أجمل أهداف هذا الموسم حتى الآن، بعدما تلقى تمريرة من بول بوجبا ليسدد صاروحية رائعة إخترقت شباك حارس مرمى نيوكاسل.

وفي الدقيقة 92، نجح اللاعب جيسي لينجارد في إحراز آخر أهداف المباراة، بعدما إستقبل تمريرة من الفرنسي بول بوجبا، ليسددها بقوة داخل منطقة الجزاء معلنًا عن الهدف الرابع للشياطين الحمر، لينجح رونالدو ورفاقه في حصد أول ثلاث نقاط في البريميرليج.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رونالدو سولشاير مانشستر يونايتد البريميرليج كريستيانو رونالدو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات