الأحد، 26 سبتمبر 2021     14:18
  • 19 صفر 1443

Aswaq Information

  • 26 سبتمبر 2021 14:18

أسواق للمعلومات

: :
: :
بورصة الملاعب رياضة مصرية

كيروش يصل القاهرة صباح الغد وجلسة منتظرة مع مجاهد

كيروش
كيروش

أكد مصدر مسئول في اتحاد الكرة المصري أن المدير الفني البرتغالي كارلوش كيروش من المقرر أن يصل إلى القاهرة صباح غدًا الأربعاء، ليبدأ مهمته مع المنتخب المصري، خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته منذ أيام، وكان من المقرر أن يصل كيروش إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، ولكن تأخرت رحلته ليصل صباح الغد.

كيروش يجتمع مع مجاهد قبل إعلان توليه المسئولية بشكل رسمي

ومن المقرر أن يعقد كيروش جلسة مع أحمد مجاهد -رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري- للحديث عن المرحلة المقبلة، وآخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالمباريات القادمة للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، وذلك قبل إنعقاد المؤتمر الصحفي للإعلان عن توليه المسئولية بشكل رسمي.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر نجح في حصد 4 نقاط من مبارتين أمام أنجولا على ملعبه، والجابون خارج ملعبه، قبل أن تتم إقالته بسبب سوء الأداء ليصبح البدري هو أول مدرب في التاريخ يرحل عن المنتخب المصري دون تلقي أي خسارة.

كيروش يقود منتخب مصر أمام ليبيا

ومن المنتظر أن يقود كيروش أولى مبارياته مع المنتخب المصري أمام المنتخب الليبي يوم 9 أكتوبر القادم، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، قبل المواجهة الثانية يوم 12 أكتوبر في الجولة الرابعة.

موقف منتخب مصر في المجموعة

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الليبي المتصدر ب 7 نقاط وذلك قبل المواجهتين المرتقبتين بين المنتخبين خلال الشهر القادم.

منتخب مصر كيروش حسام البدري ليبيا مصر اتحاد الكرة المصري مجاهد

استطلاع الرأي