23 أبريل 2024 18:26 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مبادرة ”حياة كريمة” في 769 قرية

أشرف الداودي محافظ قنا
أشرف الداودي محافظ قنا

استعرض محافظ قنا أشرف الداودي، الموقف التنفيذي الخاص بالمشروعات التي يجرى تنفيذها بالقرى المستهدفة ضمن مبادرة (حياة كريمة) في 769 قرية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من التحديات التي تواجه تنفيذ بعض المشروعات بالقطاعات الخدمية.


وأكد الداودي خلال اجتماعه اليوم الأربعاء مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أهمية تكاتف جميع الجهات الشريكة لتحقيق أهداف المبادرة وتذليل أي عقبات وتيسير الإجراءات للإسراع في تنفيذ تلك الأعمال للارتقاء بمستوى خدمات البنية التحتية ومن ثم تقديم خدمات أفضل للمواطن.

 

تطوير البنية التحتية لـ674 مشروعًا بقيمة 14.5 مليار جنيه ضمن مبادرة حياة كريمة

 


وقال إنه جار تطوير البنية التحتية لـ674 مشروعًا بمختلف القطاعات الخدمية ضمن المرحلة الأولى لمبادرة (حياة كريمة) في 769 قرية فرعية موزعة على 5 مراكز (أبوتشت - فرشوط - دشنا - الوقف - قوص) بإجمالي استثمارات تتخطى 14.5 مليار جنيه.


ووجه بتنفيذ أعمال المبادرة وفقًا للمعايير القياسية وبكفاءة عالية، للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجًا لإحداث تنمية شاملة بقرى الريف المصري وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية.


وأشار إلى أنه تم توجيه جميع الجهات القائمة على أعمال المبادرة بسرعة إصدار التراخيص والتصاريح اللازمة لنهو الأعمال، كما تم إصدار تعليمات بمتابعة كافة المواقع المستهدفة، بالإضافة إلى استمرار عقد الاجتماعات الأسبوعية لحل المشكلات والمعوقات التي قد تعترض عملية التنفيذ، فضلًا عن عمل جولات ميدانية لمتابعة سير العمل والوقوف على نسب الإنجاز.
 

أسواق للمعلومات مصر 2030
حياة كريمة القطاعات الخدمية البنية التحتية الريف المصري الخدمات الأساسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات