9 مايو 2024 00:18 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
أسعار السلع

استقرار أسعار الدقيق بالسوق المحلي اليوم 27 سبتمبر 2021

الدقيق
الدقيق

ترتبط أسعار الدقيق في مصر بالتقلبات المتعلقة بسوق القمح الذي يمر بحالة من الثبات اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 لتواصل استقرارها على نفس قيمتها الشرائية لليوم السادس على التوالي، بينما شهدت أسعار الردة انخفاضًا اليوم في السوق المحلي المصري.

وتشهد أسعار الدقيق في السوق المحلي المصري حالة من الاستقرار مؤخرًا، وهذا ما رصدته "أسواق للمعلومات" في تقريرها اليوم، وذلك بعد انخفاض قيمتها الشرائية بنحو 50 جنيهًا في الطن الأسبوع الماضي.

وجاءت أسعار الدقيق والردة في السوق المحلي المصري على النحو التالي وفقًا لسعر التاجر "الجملة":

 

سعر الدقيق في السوق المحلي ( للطن ) اليوم الإثنين

الدقيق بروتين 27

شهد سعر الدقيق (بروتين/27) استقرارًا اليوم الإثنين، في السوق المحلي المصري، ليسجل سعر الطن نحو 6,350 جنيهًا، وبذلك يحافظ على نفس قيمته الشرائية على مدار أسبوع دون ارتفاع أو انخفاض.

 

الدقيق بروتين 24

واستقر أيضًا سعر طن الدقيق (بروتين/24)، عند 6,250 جنيهًا، وذلك بعد انخفاضه قيمته 50 جنيهًا لأخر مرة في يوم الإثنين من الأسبوع الماضي.

 

سعر الردة في السوق المحلي اليوم الإثنين

شهدت أسعار الردة "قطاع خاص" انخفاضًا، حيث سجل السعر نحو 3,450 جنيهًا للطن، لينخفض بنحو 50 جنيهًا في الطن مقارنةً بأسعار أمس الأحد.

فيما تراوحت أسعار النخالة "الردة" في مطاحن القطاع العام ما بين 3,400 إلى 3,500 جنيهًا للطن، لتسجل ثباتًا وفقًا لآخر سعر أعلنته وزارة التموين من خلال آخر منشور أصدرته يوم 25 أغسطس 2021 .

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الدقيق الردة أسعار أسعار الدقيق أسعار الردة السوق المحلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات