28 أبريل 2024 09:37 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

استقرار أسعار الذرة لليوم الخامس على التوالي في السوق المحلي

الذرة
الذرة

ثبتت أسعار الذرة المستوردة بكافة أنواعها المختلفة اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، منتصف الأسبوع، في السوق المحلي المصري، وذلك لليوم الخامس على التوالي، حيث سجلت أسعار الذرة الأرجنتيني والبرازيلي استقرارًا عند نفس السعر، كما ثبتت أيضًا أسعار الأمريكي، وأيضًا سجلت أسعار الذرة الأوكراني والصربي ثباتًا عند نفس السعر لدى تاجر "الجملة".

وتقوم "أسواق للمعلومات" بنشر أسعار الذرة لدى تاجر الجملة لمتابعيها في تقريرها اليومي، والذي أظهر استقرارًا في القيمة الشرائية لأنواع الذرة المختلفة اليوم منتصف الأسبوع بالسوق المحلي، بعد أن سجلت ارتفاعًا بمقدار 30 جنيهًا في الطن يوم الخميس الماضي.

وعلى صعيد الأسواق العالمية، فقد تراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة فالجلسة الصباحية لتداولات بداية الأسبوع اليوم الثلاثاء، في بورصة شيكاغو للتجارة، إذ هبط عقد ديسمبر لتداول الذرة بنسبة 0.14%، كما تراجع أيضًا عقد مارس 2022 بنسبة 0.14%.

 

أسعار الذرة اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 في السوق المحلي

الذرة البرازيلي والأرجنتيني

ثبتت أسعار الذرة البرازيلي والأرجنتيني اليوم الثلاثاء منتصف الأسبوع في السوق المحلي، لتسجل القيمة الشرائية لسعر الطن 5,100 جنيهًا، وذلك بعد أن سجل ارتفاعًا بنحو 30 جنيهًا في الطن يوم الخميس الماضي.

 

الذرة الأمريكي

وشهدت أيضًا أسعار الذرة الأمريكي، ثباتًا لليوم الخامس على التوالي، عند 5,000 جنيهًا للطن، بعدما ارتفع بنحو 30 جنيهًا في ختام تعاملات التجار للأسبوع الماضي.

 

الذرة الأوكراني والصربي

كما استقرت أيضًا أسعار الذرة الأوكراني والصربي اليوم في السوق المصري، لتبلغ القيمة الشرائية لسعر الطن 4,980 جنيهًا.

 

أسعار الذرة في الجلسة الصباحية لتداولات بداية الأسبوع ببورصة شيكاغو للتجارة

افتتحت العقود الآجلة للذرة، جلسة اليوم في بورصة شيكاغو للتجارة على تراجع للأسعار، حيث هبط عقد ديسمبر لتداول الذرة في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، لينخفض إلى 532.25 سنتًا لكل بوشل، بمقدار تراجع بلغ 0.75 سنت، أي بنسبة انخفاض 0.14%.

كما تراجع أيضًا عقد مارس 2022 لتداول الذرة بمقدار 0.75 سنت، ليهبط إلى 541.5 سنتًا لكل بوشل، بنسبة هبوط 0.14%، و ذلك وقت كتابة هذا الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الذرة أسعار الذرة الذرة البرازيلي الذرة الأوكراني الذرة الأمريكي بورصة شيكاغو السوق المحلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات