29 أبريل 2024 22:57 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنك الاستثمار القومي ينفي منح قرض بقيمة مليار جنيه لهيئة سكك حديد مصرغدًا.. مباحثات موسعة بين حكومتي مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاونرئيس الوزراء يتطلع إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المُشتركة مع بيلاروسياقادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صور
أسعار السلع

أسعار الدواجن تسجل 30 جنيه للكيلو بالمزرعة اليوم الثلاثاء

الدواجن
الدواجن

استقرت أسعار الدواجن الحمراء والبيضاء بالمزرعة والأسواق المحلية اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

وثبتت أسعار الكتاكيت البيضاء، مع العلم أنها تختلف على حسب الشركات المنتجة لها، كما استقر سعر فرخ البط الفرنساوي وايضاً المسكوفي .

ورصدت "أسواق للمعلومات" أسعار الدواجن والطيور الحية التي جاءت على النحو التالي:

أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة

سجلت أسعار الدواجن البيضاء ارتفاعاً ، ليصل سعر الكيلو منها إلى 30 جنيه وفقًا لسعر المزرعة.

أسعار الدواجن الحمراء في المزرعة

كما شهدت أيضًا أسعار الدواجن الحمراء (الساسو) استقرارًا لتصل عند 30 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الكتاكيت

استقرت أسعار الكتاكيت في السوق المحلي المصري، إذ ثبتت قيمة الكتكوت البلدي ليسجل سعر الكتكوت الواحد 3.25 جنيهًا، بينما تراجعت أسعار الكتاكيت الساسو لتسجل 5.80 جنيهات للكتكوت الواحد، وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 12 إلى 15 جنيهًا للواحد (وتختلف الأسعار على حسب كل مزرعة).

أسعار البط في المزرعة

وثبتت أسعار البط في السوق المحلي استقرارًا اليوم، إذ ظل كيلو البط المسكوفي في المزرعة مستقرًا عند 38 جنيهًا، وأيضًا سعر كيلو البط الفرنساوي عند 25 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو البط المولار نحو 30 جنيهًا.

أسعار فرخ البط

واستقر سعر فرخ البط في السوق، إذ بلغت القيمة الشرائية لفرخ البط المسكوفي 14.75 جنيهًا، وايضا استقر سعر البط الفرنساوي ليتراوح ما بين 8.30 : 11.50 جنيهات للواحد، واستقر سعر الرومي عمر يوم عند نفس قيمته الشرائية ليسجل 65 جنيهًا.

أسعار الرومي

سجل سعر الرومي أبيض لحم البدارة وزن (4 ك : 6 ك) استقرارًا عند 40 جنيهًا للكيلو، كما استقر أيضًا سعر الرومي لحم البدارة وزن (14 ك : 22 ك) عند 35 جنيهًا للكيلو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات أسعار الدواجن الكتاكيت الدواجن البيضاء الدواجن البلدي الدواجن المجمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات