28 مارس 2024 15:59 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

موسم الحصاد في حقول ”Crop Watch“ الأمريكية للذرة يبدأ من الأسبوع الماضي

الذرة
الذرة

حصاد حقل واحد فقط من مساحات (Crop Watch) الأمريكية البالغة 22 مزرعة خلال الأسبوع الماضي، حيث تباطؤ نشاط الأمطار في بعض المناطق.

 

انتهى حصاد فول الصويا في ولاية ساوث داكوتا الخميس الماضي، وباستخدام معيار لقياس العائد من 1 إلى 5 جاءت درجة الحقل كما هو متوقع وبلغت 3.25 أي أعلى بقليل من المتوسط، حيث سيكون الرقم 5 أعلى بكثير من المتوسط ​​أو الرقم القياسي.

 

بدء حصاد الذرة في حقول ولاية مينيسوتا وإنديانا خلال الأسبوع الماضي

 

بدأ منتجو ولاية مينيسوتا وإنديانا حصاد حقول الذرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتسير محاصيل الذرة في مينيسوتا على النحو المتوقع و المأمول منها، و تم رفع درجة العائد إلى 4.5 بدلا من 4 في ولاية إنديانا .

 

وشهدت حقول إنديانا القليل من الأمطار منذ أواخر يوليو إلى نهاية أغسطس، الأمر الذي جعل حصاد فول الصويا مخيبًا للآمال، حيث استقر معدل العائد له عند 3.75 وهو أفضل نتيجة سجلها منذ منتصف أغسطس، في حين ارتفع متوسط ​​محصول الذرة إلى 3.82 مقارنة ب3.77 خلال الأسبوع الماضي.

 

الولايات والمقاطعات الأمريكية المنتجة للذرة وفول الصويا خلال عام 2021

فيما يلي الولايات والمقاطعات المنتجة لحقول الذرة وفول الصويا لعام 2021: بريجز ، داكوتا الشمالية ؛ كينجسبري ، داكوتا الجنوبية ؛ فريبورن ، مينيسوتا ؛ بيرت ، نبراسكا ؛ رايس ، كانساس ؛ أودوبون ، آيوا ؛ سيدار ، آيوا ؛ وارن ، إلينوي ؛ كروفورد ، إلينوي ؛ تيبيكانوي ، إنديانا ؛ فيرفيلد ، أوهايو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حصاد الأمطار Crop Watch فول الصويا الذرة الرقم القياسي العائد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات