19 أبريل 2024 01:29 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الشركة المصرية للمطارات تتسلم شهادة تجديد اعتماد الـ”أيزو”

احمد منصور
احمد منصور

تسلم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات الطيار أحمد منصور،شهادة تجديد اعتماد الأيزو الدولية (ISO 9001-2015) لمقر الشركة، المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة (SGS) لمدة 3 سنوات.

حصول المصرية للمطارات على الأيزو يعد خطوة نجاح

وقال منصور - خلال احتفال اليوم الثلاثاء -إن حصول الشركة على شهادة الأيزو يعد خطوة نجاح نحو تحقيق أهدافها لتحسين عملياتها وتقديم أفضل خدمة على مستوى مطارات الجمهورية، وتأكيدا على التزامها بأعلى المستويات التي تؤهلها للتنافس بقوة على المستوى المحلي والإقليمي.

وقدم الشكر لجميع العاملين بالشركة لما بذلوه من جهد وتفان في أداء عملهم وحرصهم على رفع اسم الشركة وتعزيز مكانتها.

وفي السياق ذاته، هنأ رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية المهندس محمد سعيد محروس، الطيار أحمد منصور وجميع العاملين بالشركة المصرية للمطارات على تجديد اعتماد جودة أداء العمل داخل مقر الشركة.

ووجه محروس الشكر لفريق المطابقة والسلامة والجودة بالشركة المصرية للمطارات برئاسة الدكتور محمد عبد الحكيم؛ لمجهوداتهم في تجديد اعتماد الأيزو لمقر شركتهم وعدد من المطارات المصرية، بالتعاون مع فريق الإدارة العامة للجودة بالشركة القابضة.

وأكد ضرورة تبني مفهوم الجودة الشاملة في أداء الأعمال داخل جميع المطارات ومقار الشركات والمرافق بقطاع الطيران المدني، بما يعزز من معدلات الأمن والسلامة وجودة التشغيل وتقديم أفضل خدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة المصرية للمطارات ISO الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية الطيران المدني تجديد اعتماد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات