18 مايو 2024 07:03 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

شركة سينجينتا الصينية تهدف لإستصلاح 12 مليون هكتار لزراعة الحبوب في البرازيل

استصلاح الأراضي الزراعية
استصلاح الأراضي الزراعية

اختارت شركة سينجينتا الصينية التعاقد مع شركة التكنولوجيا الزراعية البرازيلية ConnectFarm للمشاركة في مشروع يهدف إلى استعادة ما لا يقل عن مليون هكتار من أراضي المراعي المتدهورة في البرازيل على مدى خمس سنوات، حسبما ذكرت الشركة في بيان يوم الثلاثاء.

وقال البيان إن دور ConnectFarm في المشروع ، الذي أعلنته Syngenta و The Nature Conservancy في عام 2019 ، سيكون مساعدة المزارعين أثناء قيامهم بزراعة مجموعة متنوعة من بذور فول الصويا الأكثر مقاومة والتي يمكن أن تزدهر في المناطق المتدهورة.

وكجزء أيضًا من المبادرة، تعزز Syngenta الشراكات مع البنوك لمساعدة المزارعين في البرازيل، أكبر مصدر في العالم للعديد من السلع الزراعية، للحصول على تمويل لزراعة فول الصويا في مثل هذه المناطق ، وفقًا لـ ConnectFarm.

 

تأتي هذه المبادرة كاستجابة لنمو أراضي المراعي المتدهورة في البرازيل، والتي تسارعت على مر السنين حيث قام أصحاب المزارع بتطهير أراضي الغابات والعديد من الأجزاء الأخرى في البلاد لتربية الماشية للتصدير.

 

العمل علي تطوير 12 مليون هكتار من المراعي المتدهورة في البرازيل

أكدت شركة Syngenta، وهي شركة للكيماويات الزراعية، إشراك ConnectFarm في المشروع، الذي يهدف على نطاق واسع إلى "تحسين صحة التربة وكفاءة الموارد في المناطق الزراعية الرئيسية في جميع أنحاء العالم".

يقدر التعداد الزراعي الوطني في البرازيل أن 12 مليون هكتار من المراعي المتدهورة في البلاد يمكن استعادتها واستخدامها لزراعة المحاصيل، تتضمن 8 ملايين منها في منطقة سيرادو البرازيلية وحدها، بحسب ConnectFarm.

وقال رودريجو فرانكو دياس الرئيس التنفيذي لشركة ConnectFarm في البيان "نعمل علي تحويل أراضي المراعي المتدهورة إلى مناطق لزراعة فول الصويا والحبوب الأخرى".

أسواق للمعلومات مصر 2030
استصلاح الأراضي الزراعية البرازيل شركة Syngenta فول الصويا الحبوب الزراعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات