7 مايو 2024 21:03 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ أسوان يشدد على استمرار حملات مراقبة تداول السلع واللحوم بالأسواق

محافظ أسوان
محافظ أسوان

أكد أشرف عطية محافظ أسوان استمرار الحملات المفاجئة لمراقبة تداول السلع واللحوم بالأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين بما يساهم في توفير منتجات غذائية ذات جودة عالية.


جاء ذلك خلال متابعته اليوم الخميس 11 نوفمبر لجهود مديرية الطب البيطري التي استهدفت تنظيم حملات دورية على أسواق الجزارة واللحوم والدواجن والمطاعم بنطاق المحافظة؛ للاطمئنان على سلامة المعروضات ومدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

 

تنفيذ حملة تفتيش مكبرة على محال الجزارة وثلاجات اللحوم تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة


من جهته، قال الدكتور أحمد صالح مدير عام الطب البيطري بالمحافظة: "إنه تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة السيد القصير ومحافظ أسوان وبإشراف من رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، نفذ أطباء المجازر بالمديرية بالاشتراك مع الجهات المعنية حملة تفتيش مكبرة على محال الجزارة البلدية وثلاجات اللحوم المجمدة بنطاق المحافظة".


وأضاف أنه تم ضبط 31 كجم مضبوطات متنوعة شملت 20 كجم مصنعات اللحوم، و11 كجم كبدة مستوردة عبارة عن عرض وبيع لحوم فاسدة ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات، مشيرًا إلى أنه تم تحرير 2 محضر جنح أسوان أول وجاري اتخاذ اللازم حيال المتهمين بمعرفه النيابة المختصة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ أسوان الحملات المفاجئة تداول السلع أسواق الجزارة وزير الزراعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات