9 مايو 2024 05:57 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
اقتصاد

مجلس النواب الأمريكي يصويت على مشروع قانون الاستثمار المحلي

مجلس النواب الأمريكي
مجلس النواب الأمريكي

يجري اليوم الجمعة، التصويت على مشروع قانون الإنفاق الاجتماعي الذي طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن والبالغ 1.75 تريليون دولار.

 

وكان من المقرر إجراء التصويت مساء أمس الخميس، بعد أن أصدر مكتب الميزانية بالكونجرس، تقييم لتكلفة مشروع القانون، والذي قال العديد من الديمقراطيين المعتدلين إنهم بحاجة إليه قبل التصويت. حيث يحاول الديمقراطيون في مجلس النواب دفع فاتورة الاستثمار المحلي لبايدن البالغة 1.75 تريليون دولار.

 

في وقت سابق، أعلن مكتب الميزانية بالكونجرس إن التشريع سيزيد عجز الميزانية الفيدرالية بمقدار 367 مليار دولار على مدى 10 سنوات، على الرغم من أنه أقر بإمكانية توليد إيرادات إضافية من خلال تحسين عمليات تحصيل الضرائب في خدمة الإيرادات الداخلية.

 

الضرائب الجديدة سوف تولد إيرادات جديدة للولايات المتحدة

وقدر مكتب الميزانية أن أنشطة إنفاذ الضرائب الجديدة ستولد زيادة صافية في الإيرادات تبلغ 127 مليار دولار حتى عام 2031. ويقدر البيت الأبيض أن التغييرات ستولد 400 مليار دولار من الإيرادات الإضافية، وقال إن الفاتورة الإجمالية ستقلل العجز بمقدار 121 مليار دولار على مدى عقد من الزمان.

ويوفر القانون الجديد مرحلة ما قبل المدرسة مجانًا لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 4 سنوات، ويعزز تغطية تكاليف الرعاية المنزلية لكبار السن والمعاقين، ويقلل بشكل كبير من تكلفة بعض الأدوية مثل الأنسولين، ويوسع برامج الإسكان بأسعار معقولة ويزيد من المنح للكليات الطلاب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مجلس النواب الأمريكي الميزانية الفيدرالية الضرائب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات