28 أبريل 2024 08:17 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ الشرقية: إزالة 94 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، إن الأجهزة التفيذية أزالت 67 حالة تعد على مساحة 12 ألف متر من المباني و 27 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 154 فدانا و 22 قيراطا بمراكز (ههيا - كفر صقر - أولاد صقر - الزقازيق - الحسينية - بلبيس ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وأكد غراب في - بيان اليوم 24 نوفمبر2021 - استمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ 18 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.


وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.


جدير بالذكر أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 103 حالات تعد علي مساحة 43 ألفا و78 مترا من المباني بمراكز ههيا - كفر صقر -أولاد صقر -الزقازيق - الابراهيمية - منيا القمح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الشرقية حالة تعد الموجة الـ 18 أملاك الدولة التعديات المخالفة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات