5 مايو 2024 10:43 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

الغضبان: تحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج اللحوم ببورسعيد

محطة تسمين الماشية
محطة تسمين الماشية

تفقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان اليوم الإثنين، محطة تسمين الماشية جنوب المحافظة والتي تعد واحدة من أكبر المشروعات من نوعها على مستوى الجمهورية بطاقة 10 آلاف رأس ماشية.

وتابع المحافظ سير العمل في المحطة والتي حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية بعد أن حققت الهدف الرئيسي منها وهو الاكتفاء الذاتي من إنتاج اللحوم الحمراء بالمحافظة بعد تطويرها وتحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة وتعد واحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وذكرت محافظة بورسعيد ، فى بيان اليوم، أن المشروع يتكون من محطتين إحداهما محطة (أ) وتشمل 4 حظائر والأخرى محطة (ب) وتشمل حظيرتين فضلًا عن وحدة متكاملة لتجهيز وتصنيع اللحوم وتعبئتها للتوزيع على المستويين المحلي والدولي ومنافذ ثابتة وسيارات ثلاجة كمنافذ متنقلة تنتشر في أنحاء المدينة.

كما تفقد المحافظ مجزر بورسعيد بجنوب المحافظة لمتابعة سير العمل، موجها باستمرار تطوير الخدمات المقدمة بالمجزر والعمل على زيادة سعته لاستقبال أكبر عدد من الماشية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أهمية المجزر الذى يوفر خدمة للمواطن بأسعار مناسبة ويحقق معايير السلامة فى ذبح الماشية، مشيدا بجودة العمل داخل المجزر والذي يشهد تطورا مستمرا فى الخدمات المقدمة

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورسعيد تسمين الماشية إنتاج اللحوم مجازر اللحوم أسعار اللحوم منتجات الألبان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات