7 مايو 2024 00:17 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير القوى العاملة يوجه الشباب باكتساب المزيد من الخبرات في مجال التحول الرقمي

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان إن الدورات التدريبية بمجال تكنولوجيا المعلومات واللغات تعد برامج أساسية ومهارات لابد من اكتسابها وتطويرها، موجها الشباب المتدربين بأهمية الاستمرار في اكتساب مزيد من الخبرات، خاصة وأن الدولة المصرية تتجه بخطى واسعة نحو التحول الرقمي.


جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الأربعاء وعبد الله الدهشان رئيس مجلس إدارة معاهد العبور، لمركز التدريب والتعليم ATEC، وذلك على هامش زيارته لمحافظة الشرقية لحضور فعاليات ملتقى التوظيف والذي يوفر 8258 فرصة عمل للذكور والإناث لمختلف المؤهلات.


وأبدى وزير القوى العاملة استعداده للتعاون مع المركز في مجال التدريب، مؤكدًا أن الوزارة مستعدة للتعاون مع كافة الجهات لتطوير وتأهيل الشباب المصري.


من جهته.. قال رئيس مجلس إدارة معاهد العبور إن الشركات بالقطاع الخاص تفضل الشباب الذين لديهم خبرة في مجال الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، منوها بأن معاهد العبور أولت اهتمامًا بهذا المجال حتى تخرج شبابا قادرين على دخول سوق العمل والمنافسة فيه.


بدوره.. قدم الدكتور كمال شبل أستاذ إدارة الأعمال ومدير المركز شرحًا تفصيليًا لكل الدورات التي يقدمها المركز، كما عرض بعض المشروعات التي نفذها طلبة المركز وحازت على بعض الجوائز، معربًا عن رغبته في توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة القوى العاملة في مجال التدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل.
وأهدى رئيس مجلس إدارة معاهد العبور درع المعهد للوزير والمحافظ تعبيرا عن تقديره العميق لجهودهما المبذولة في مجال التدريب والتشغيل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
التحول الرقمي وزارة القوى العاملة الشرقية معاهد العبور
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات