4 مايو 2024 17:21 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ الجيزة يوجه بسرعة إنجاز مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة إنجاز مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين، وذلك في إطار مواصلة المحافظة لتنفيذ أعمال رصف وتطوير للمحاور والطرق لتيسير الحركة المرورية.


وتابع محافظ الجيزة - حسب بيان المحافظة - مجهودات مدينة الحوامدية في تنفيذ أعمال تطوير شارع الجمهورية والتي تشمل توسعة وإزالة التعديات على الطريق وتنفيذ أعمال فرد الأسفلت، وجاري استكمال الأعمال لتيسير الحركة المرورية بذلك القطاع.


واطلع المحافظ على مجهودات حي العمرانية في تنفيذ أعمال الرصف بشارع صبحي المحامي، كما تم الانتهاء من تنفيذ الطبقة الأسفلتية السطحية بشارعي ستديو الاهرام والوحدة العربية، بالإضافة إلى البدء بفرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع الهنيدي وذلك من شارع الهرم حتى شارع محمود عامر استكمالا لأعمال تطوير عدد من الشوارع بنطاق حي العمرانية وخاصة متفرعات شارعي الأهرام وترعة الزمر.


وقام حي شمال الجيزة بالبدء في رصف شارع ذكي مطر المتفرع من شارع محمد حجازي وحتي شارع بلال وجاري استكمال الأعمال لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الجيزة الخطة الاستثمارية مشروعات الرصف إزالة التعديات الحركة المرورية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات