16 مايو 2024 07:28 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ بورسعيد: لا تهاون في إنهاء ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أكد عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الإثنين أنه لا تهاون فى إنهاء ملف إزالة التعديات، التي توليه الدولة اهتماماً كبيراً، موجهاً باستمرار الحملات المكبرة لإزالة آخر ما تبقي من التعديات على أملاك الدولة.


جاء ذلك خلال اجتماع الغضبان، مع المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، ومستشار المحافظة للمساحة، ورئيس حى الجنوب ورئيس حى غرب، ومديري إدارات المساحة والأملاك والمتغيرات المكانية؛ لمتابعة الموقف الحالي فى ملف إزالة التعديات.


وأشار محافظ بورسعيد إلي أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لجهود الأجهزة التنفيذية بجميع الأحياء، مؤكدا أهمية استرجاع أملاك الدولة ومنع التعدي عليها مجدداً واستغلال الأراضي التي تمت إزالة التعديات عليها، فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة.


وشدد الغضبان على عدم توقف الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتهاء من جميع التعديات على أملاك الدولة على مستوى الجمهورية.


ووجه المحافظ بعقد اجتماع أسبوعي برئاسة نائب المحافظ، لمتابعة مستجدات العمل فى هذا الملف الهام، موجها بالتنسيق بين إدارات التخطيط العمراني والمتغيرات المكانية والمساحة لمتابعة موقف التعديات بالمحاور الرئيسية مثل محور 30 يونيو وطريق المعاهدة، والطريق الدولي الساحلي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ بورسعيد إزالة التعديات أملاك الدولة التنمية المستدامة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات