4 مايو 2024 09:46 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ أسيوط يكلف بالمتابعة المستمرة لكافة القطاعات

عصام سعد محافظ أسيوط
عصام سعد محافظ أسيوط

كلف عصام سعد محافظ أسيوط، قيادات المحافظة بالمرور الدوري والمتابعة المُستمرة لكافة القطاعات الخدمية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية في جميع المراكز والمدن والأحياء؛ للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بصورة مُحسنة، وتذليل كافة العقبات لتصل الخدمة للمواطن على أكمل وجه.
وأكد سعد، في بيان اليوم/الخميس/، تقديمه كافة سبل الدعم المُمكنة لتنفيذ خطط التنمية الموضوعة وتطوير الخدمات في كافة القطاعات على مستوى المحافظة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفقا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المُستدامة.

ومن جانبه، تفقد المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ موقف سيارات الأجرة بالقوصية رافقته هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، ويسري سند مدير إدارة المواقف بالمحافظة؛ في إطار متابعة كافة القطاعات والتواجد الميداني والوقوف على أرض الطبيعة على مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين في بعض القطاعات.
وشدد نائب المحافظ على مسئولي المواقف بالتواجد الميداني اليومي والمُتابعة المُستمرة لانتظام سير العمل داخل جميع المواقف، مشيرا إلى توجيهات المحافظ بمتابعة مواقف الأجرة وتحقيق السيولة المرورية فيها وتسهيل حركة نقل المواطنين من بين المراكز المختلفة، ومنع التزاحم في أوقات الذروة، وتنظيم حركة خطوط السير وتنفيذ حملات مع المرور والوحدات المحلية والتعامل بحسم مع أي مخالفة.
كما تم خلال الجولة رصد بعض الملاحظات وتكليف المسئولين بسرعة تلافيها، والتنبيه على استمرار خطة تطهير وتعقيم جميع المواقف، والتشديد على إرتداء الكمامات الواقية حفاظًا على صحة المواطنين ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ أسيوط القطاعات الخدمية خطط التنمية رؤية مصر 2030
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات