23 أبريل 2024 07:34 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

رغم هطول الأمطار.. استمرار حركة الملاحة بمينائي الإسكندرية والدخيلة

ميناء
ميناء

قال المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، أحمد بريقع، إن حركة الملاحة بمينا ئي الإسكندرية والدخيلة مستمرة رغم هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجة الحرارة.

وأضاف بريقع في تصريح اليوم ،الأحد، أن "عمليات مغادرة السفن والبواخر ورسوها على أرصفة الميناء، وحركة شحن وتفريغ البضائع وتداول الحاويات والشاحنات، استمرت بشكل طبيعي ومنتظم".

ووجه رئيس هيئة الميناء، الربان طارق شاهين، إداراتي الحركة والخدمات البحرية ومركز عمليات الميناء برفع درجة الاستعداد؛، لتلقي أية إشارات استغاثة من السفن والبواخر مع سرعة الانتقال؛ حفاظا على الممتلكات والأرواح، وسلامة الملاحة البحرية.

من جانبه، قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف، إنه جرى رفع درجة الاستعداد والطوارئ على مستوى الأحياء؛ للتعامل مع موجة الطقس السيئ.. موجها جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أية حالات طارئة؛ تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، واستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وعززت مديرية أمن الإسكندرية من الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المرورية وعدم تكدس السيارات.. وتتعرض المحافظة لنوة ممطرة تستمر لمدة 3 أيام تصاحبها رياح غربية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميناء الإسكندرية حركة الملاحة الدخيلة الحاويات الشاحنات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات