3 مايو 2024 21:52 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

بأقساط على 10 سنوات.. «الإسكان» تعلن عن طرح 18 محلاً تجارياً بحلوان

مشروعات الإسكان
مشروعات الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، اليوم الأربعاء، عن طرح 18 محلًا تجاريًا للبيع بمساحات تتراوح بين 11 و26 مترا مربعا، بنظام التخصيص على أقساط تمتد لنحو 10 سنوات.

طرح 18 محلاً تجارياً بحلوان

وأشار الجهاز المركزي للتعمير والإسكان، في بيان له عن أماكن هذه المحلات، لافتًا إلى أنها تقع بالمجاورات الأولى والثانية والخامسة والتاسعة بالمجتمع السكني الجديد بحلوان- أطلس-المشروع الأمريكي، ويتراوح سعر المتر ما بين 7 آلاف جنيه وحتى 13 ألفاً.

أنظمة السداد 10% من قيمة المحل

أما فيما يتعلق بطريقة السداد، فقد حدد الجهاز المركزي للتعمير، أنظمة السداد لتكون 10% من قيمة المحل كجدية حجز عند التقدم لحجز المحل التجاري، و15% من قيمة المحل أيضا دفعة تخصيص تسدد مع دفعة الحجز أو خلال أسبوع من الحجز، بفائدة تعادل سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي وقت التخصيص.

هذا وقام الجهاز بالاشتراط أن يتم سداد 25% من القيمة الإجمالية للمحل دفعة استلام تسدد خلال شهرين، وأن يكون المبلغ المتبقي الـ50 % يمكن تقسيطها على أقساط شهرية لمدة 5 أو 10سنوات، وفقا لرغبة العميل وإمكانياته المالية، مع إمكانية خصم 3% من قيمة المحل في حالة السداد الفوري.

ومن المقرر، طرح كراسة الشروط اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 30- 1- 2022، وذلك بمقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة المجتمع الكلي المشروع الأمريكي- عرب الأوتوستراد، كما من الممكن معاينة المحلات المطروحة للبيع بمقر المشروع يومياً ما عدا يومي الجمعة والسبت.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان المجتمعات العمرانية طرح 18 محلاً تجارياً بحلوان الجهاز المركزي للتعمير محلات تجارية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات