19 مايو 2024 04:50 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

خطة «البنك الزراعي» لإطلاق برامج تمويل جديدة لدعم المرأة

رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري
رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

يعتزم البنك الزراعي المصري، إطلاق برامج تمويل جديدة لدعم المرأة، بالإضافة إلى استهدافه تدشين 1000 ماكينة صراف آلي جديدة خلال 2022.

إطلاق برامج تمويل جديدة لدعم المرأة

من ناحيته، أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك يتيح العديد من الخدمات المميزة للمرأة السيوية ، لعل أبرزها؛ قروض بفائدة 12%، لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيعها لدعم الحرف اليدوية والتقليدية.

وشدد على أهمية مد جسور للتواصل مع أهالي سيوة من المزارعين وأصحاب المشروعات التنموية ومنتجي ومربي الثروة الحيوانية والتعرف على متطلبات واحتياجات جميع العملاء.

كما ذكر في تصريحات صحفية، أن البنك قام بتقديم منح دراسية للطلاب المتميزين من أبناء محافظة مطروح بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة العالمين الجديدة، لافتاً إلى أن جميع العاملين بفرع البنك الجديد في سيوة في أبناء سيوة، كما يستهدف تكثيف تواجده في المحافظات والمناطق الحدودية مثل حلايب وشلاتين والسلوم.

هذا ويقدم البنك الزراعي عدداً من الخدمات المصرفية والبرامج التمويلية لأهالي مطروح وسيوة من بينها تقديم تمويلات طويلة الأجل للمحاصيل الزراعية وتمويل شراء الفسائل والشتلات الزراعية دعم الثروة الحيوانية بفائدة 5% متناقصة.

تدشين 1000 ماكينة صراف آلي جديدة خلال 2022

كما يستهدف البنك الزراعي أيضًا تدشين 1000 ماكينة صراف آلي جديدة خلال 2022، لتغطية أكبر قدر ممكن من العملاء، وتيسير المعاملات المالية والتغلب على الصعوبات التي قد تواجه بعض المواطنين في عمليات السحب والإيداع، ودمج المواطنين في منظومة الشمول المالي، منوهاً إلى أن البنك يستهدف إطلاق برامج لدعم المرأة خلال الفترة المقبلة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الزراعي إطلاق برامج تمويل جديدة لدعم المرأة تدشين 1000 ماكينة صراف آلي جديدة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات