11 مايو 2024 08:05 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

ضبط 46 طن لحوم ومصنعاتها فاسدة في الجيزة خلال شهر

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

تمكنت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط ٤٦ طن لحوم ومصنعات لحوم ولحوما مفرومة ودهونا حيوانية وكبدة ودواجن وأسماكا غير صالحة للاستهلاك الأدمي خلال الحملات التي تم تنفيذها في شهر يناير الماضي على ثلاجات حفظ اللحوم ومحال جزارة وبيع المجمدات والمطاعم والسوبر ماركت قبل طرحها بالأسواق للمواطنين.

وذكرت المحافظة، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن المحافظ أحمد راشد وجه، مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى التصدى لأى مخالفة بكل حزم فى إطار إتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ومن جانبه، قال الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري، إنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير ٥٧ محضرا حيال المخالفين.. مشيرا إلى تحصين ٢٦٤٠١ رأس ماشية ضمن الحملة القومية ضد حمى الوادي المتصدع والحمى القلاعية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الطب البيطري مباحث التموين لحوم فاسدة الجيزة حملات تموينية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات