19 مايو 2024 18:26 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

4 حقوق للمشتركين يجب معرفتها عند سداد فواتير التليفون الأرضي

 التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

خلال ساعات من الآن، سيتم غلق باب سداد فاتورة التليفون الأرضي عن فترة استهلاك 3 شهور «أكتوبر ونوفمبر وديسمبر عام 2021»، ولهذا تستعرض بوابة أسواق للمعلومات، حقوق للمشتركين يجب معرفتها عند سداد فواتير التليفون الأرضي.

وجاءت هذه الحقوق على النحو التالي:

حقوق للمشتركين يجب معرفتها عند سداد فواتير التليفون الأرضي

1- في حالة تأخرك عن سداد أية مبالغ مستحقة عليك، ستقوم الشركة بإخطارك بضرورة السداد خلال أسبوع من تاريخ الاخطار بضرورة السداد خلال أسبوع من تاريخ الاخطار يحق للشركة بعد ذلك قطع الخدمة مع اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها في العقد.

2- يجب أن تلتزم الشركات مقدمة الخدمة بإصدار فاتورة تفصيلية في حالة طلبك إصدار تلك الفاتورة عن الخدمة أو الخدمات التي تعاقدت عليها طبقًا لنوع الخدمة.

3- يشترك أن توضح هذه الفاتورة تفاصيل استهلاك الخدمة الأساسية وأية خدمات إضافية وقيمتها وفترة الاستهلاك والترة المسموح بها للسداد بدون مصروفات إضافية أو فوائد، كما يمكن أن تكون الفاتورة ورقية أو إلكترونية مجانية.

4- يجب أن تشتمل الفواتير تحديد شروط السداد الحالية متضمنة الضرائب والمصاريف الإدارية وأية أعباء أخرى.

5- ضرورة أن تكون الفاتورة بلغة عربية واضحة ومفهومة، كما يمكن طلب الفاتورة باللغة الإنجليزية حسب رغبتك.

أعداد المشتركين في التليفون الأرضي تواصل زيادتها

وتجدر الإشارة إلى أن أعداد المشتركين في التليفون الأرضي تواصل زيادتها إلى 11.3 مليون مشترك بنهاية نوفمبر عام 2021 مقابل 11.08 مليون مشترك بنهاية أكتوبر عام 2021 ومقارنة مع 10.22 مليون مشترك بنهاية نوفمبر عام 2020 بنسبة نمو شهري 2.02% ونمو سنوي 10.56%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سداد فواتير التليفون الأرضي فاتورة التليفون الأرضي موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي وزارة الاتصالات معلومات هامة عند سداد فواتير التليفون الأرضي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات