30 أبريل 2024 15:18 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات الجمهورية الجديدة

بمقدم 80 ألف جنيه ..

خطوات التسجيل الإلكتروني لحجز وحدة في «مشروع جنة» اليوم

مشروعات جنة
مشروعات جنة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتحها باب الحجز اليوم الثلاثاء، لعدد 1104 وحدات سكنية بمشروع جنة في مدينة القاهرة الجديدة.

حجز وحدة في «مشروع جنة» اليوم

ومن المقرر فتح باب الحجز لفئة الإسكان المتوسط والمتميز، إذ حددت وزارة الإسكان مساحات مشروع جنة، التي تتراوح بين 100 إلى 150 مترًا.

مقدم حجز مشروع جنة

كما حددت مقدم حجز مشروع جنة وهو 80 ألف جنيه، إضافة إلى 500 جنيه مصاريف التسجيل، ويجب أن يلتزم الشخص بسداد دفعة التعاقد، والتي تبلغ نسبتها حوالي 20% من قيمة الوحدة التي يتجاوز سعرها 1.1 مليون جنيه، بالإضافة إلى تسجل المصاريف الإدارية حوالي 1.5% من قيمة الوحدة تسدد عند التعاقد، فضلاً عن وديعة الصيانة التي تبلغ 5%.

مشروع جنة يشمل 1980 وحدة سكنية

وذكرت وزارة الإسكان في بيان لها، أن مشروع جنة يشمل 1980 وحدة سكنية، ويتوزع في 5 مدن جديدة، وهي المنيا الجديدة، والقاهرة الجديدة، السادس من أكتوبر، والشروق، والعبور.

ومن هذا المنطلق، تستعرض بوابة أسواق للمعلومات، التفاصيل الكاملة لخطوات التسجيل الاليكتروني لحجز وحدة في مشروع جنة اليوم، التي جاءت على النحو التالي:

خطوات التسجيل الاليكتروني لحجز وحدة في مشروع جنة اليوم

ويتم تقديم طلب حجز الوحدة السكنية لشقق دار مصر وسكن مصر وجنة عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حيث يقوم العميل باتباع الخطوات التالية:

• تسجيل حساب خاص بصاحب الطلب وتحميل المستندات المطلوبة للحجز على البوابة الالكترونية خلال الفترة من 15-2-2022 حتى 8-3-2022 وفقا للخطوات التالية:

• الدخول على الموقع الالكتروني للصندوق http://nch.shmff.gov.eg ثم الضغط على حجز وحدات «دار مصر/سكن مصر/جنة».

• استعراض كراسة الشروط وطباعتها والاطلاع على كافة الشروط والاجراءات وتفاصيل بيانات الوحدات المطروحة.

• في حالة عدم وجود حساب حالي، يقوم المتقدم صاحب الطلب – مسدد إيصال جدية الحجز والموقع على استمارة حجز الوحدة السكنية – بإنشاء حساب خاص بالضغط على تسجيل مستخدم جديد من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار، ويقوم بملء استمارة التسجيل ببياناته.

• بعد إنشاء الحساب تصل رسالة نصية sms لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول الذي قام بتسجيله على الموقع حيث تتضمن الرسالة رقم كودي يقوم مقدم الطلب بإدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

• تقديم طلب حجز وحدة سكنية ، حيث يبدأ بملء البيانات الخاصة به متضمنة بياناته الشخصية والعمل والسكن والحالة الاجتماعية وبيانات الزوج/الزوجة غن وجدت طبقا للبيانات المحررة باستمارة الحجز.

• يقوم صاحب الطلب بارفاق المستندات المطلبة للحجز (بصيغة pdf) فى ملف واحد.

• بعد الانتهاء من رفع كافة المستندات يتم نقل صاحب الطلب الى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة « تم ارسال طلبكم بنجاح».

• يجب سداد مصروفات التسجيل ومبلغ مقدم جدية الحجز الخاص بالمشروع، بحيث يم السداد على نفس الرقم القومي المسجل به الحساب ، خلال نفس الفترة المشار اليها.

• اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية بالدخول على البوابة الإلكترونية خلال فترتين.

وتعتبر الفترة الأولى من 15-3-2022 حتى 16-3-2022 للعملاء المتقدمين سابقًا بالاعلان الأول ولم يقوموا بحجز وحدة سكنية ولم يقوما باسترداد مقدم جدية الحجز فقط،.

أما الفترة الثانية من 17-3-2022 حتى 24-3-2022 لكافة المتقدمين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان المجتمعات العمرانية إسكان متوسط مشروع جنة دار مصر سكن مصر مقدم حجز مشروع جنة خطوات التسجيل الاليكتروني لحجز وحدة في مشروع جنة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات