17 مايو 2024 15:17 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

البيت الأبيض والكونجرس يناقشان وقفاً مؤقتا للضرائب على البنزين

البنزين
البنزين

يناقش البيت الأبيض والديمقراطيين في الكونجرس، وقفا مؤقتا للضرائب الفيدرالية على البنزين للمساعدة في تعويض ارتفاع الأسعار.

وصرح تشاك شومر زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ: "نجري نقاشًا جماعيًا حول هذا الموضوع، لم نتخذ موقفًا جماعيًا بعد، لكنه أحد الأشياء العديدة التي نتطلع إليها فيما يتعلق بخفض التكاليف".

وأعلن البيت الأبيض أنه في حين أن بايدن قد أطلق بالفعل 50 مليون برميل من مخزون النفط في البلاد، فإن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة لخفض الأسعار في المستقبل".

اقترح مارك كيلين، وخمسة أعضاء ديمقراطيين آخرين في مجلس الشيوخ، تعليق ضريبة الغاز الفيدرالية البالغة 18.4 سنت للغالون بشكل مؤقت حتى نهاية العام.

لم يتم رفع ضريبة الغاز الفيدرالية، التي تُستخدم لتمويل الصيانة والإصلاحات على الطرق السريعة بين الولايات، ومنذ عام 1993 فقدت حوالي 50% من قيمتها الحقيقية.

أظهرت بيانات من مجموعة السيارات AAA أمس الثلاثاء، أن تكلفة البنزين تبلغ 3.49 دولار للغالون في المتوسط ​​في الولايات المتحدة، ارتفاعا من 2.50 دولار في المتوسط ​​قبل عام، مع وجود الساحل الغربي ونيو إنجلاند أعلى السواحل.

أسعار المستهلك

أوضحت بيانات الأسبوع الماضي، أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة قد شهدت أكبر زيادة سنوية في التضخم منذ 40 عامًا.

كما طلب بايدن من المنظمين الأمريكيين التحقيق في أسعار البنزين، والتقى العام الماضي بمنتجي النفط والغاز الأمريكيين بشأن هذه المسألة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الكونجرس البيت الأبيض بايدن أسعار البنزين أسعار المستهلك الولايات المتحدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات