28 أبريل 2024 21:35 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

سيارات تجوب القاهرة والجيزة للتشجيع على التحدي

بالتعاون مع وزارة الشباب.. بنك saib يرعى برنامج 30 يوم تحدي بنسخته الثانية

سيارات برنامج 30 يوم تحدي
سيارات برنامج 30 يوم تحدي

يواصل بنك saib، رعايته للنسخة الثانية من برنامج 30 يوم تحدي رياضي افتراضي الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة باعتباره الشريك الإستراتيجي للبرنامج.

بنك saib يرعى برنامج 30 يوم تحدي بنسخته الثانية

ومن ناحيتها، كشفت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من برنامج 30 يوم تحدي، عن توفير سيارات مخصصة للتحدي تجوب محافظتي القاهرة والجيزة لتشجيع المشاركين على مواصلة التحدى وتوزيع الهدايا عليهم من خلال إحدى الشركات الإلكترونية بمشاركة البنك.

وأشارت إلى تمركز السيارات في 6 نقاط تمثلت بكل من؛ «التجمع الخامس أمام down towan، حديقة الطفل بمدينة نصر، مصر الجديدة أمام حديقة الميريلاند، منطقة الزمالك أمام مركز شباب الجزيرة، أمام ديوان وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين، أمريكانا بلازا بالشيخ زايد».

كما تلقى مسئولو تنظيم البرنامج الشكر والتقدير من الشباب والفتيات المشاركين بالتحدي في أثناء توزيعهم هدايا البرنامج عليهم عند نقاط تجمع «سيارات التحدي»، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة فى التحدى وتواصل مسئولى البرنامج معهم للتحفيز باستمرار على الاستمرار فى التحدى الذي يشجعهم على ممارسة الرياضة.

ويشتمل برنامج 30 يوم تحدي رياضي، على تحدي المشي وهاند كاب لمسافات 25 و50 كيلومترًا، وتحدي الركض مسافة 50 و100 كيلومتر، والدراجات لمسافات 100 و300 كيلو متر، الذي انطلق أول فبراير الجاري ويستمر حتى 2 مارس المقبل.

برنامج 30 يوم تحدي يلعب دورًا هامًا في نشر الرياضة داخل المجتمع

وفي السياق ذاته، أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دور برنامج 30 يوم تحدي في نشر الرياضة داخل المجتمع تنفيذاً لاستراتيجية الوزارة الهادفة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة بالمجتمع من خلال إقامة سلسلة من البرامج والمشروعات بشكل دورى على مستوى جميع محافظات الحمهورية بالتعاون مع مختلف الجهات.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج 30 يوم تحدى رياضى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib، ويشارك في نسخته الثانية 5 آلاف مشارك، وتقوم الوزارة بتوزيع الجوائز على الفائزين عقب انتهاء التحدي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك saib برنامج 30 يوم تحدي سيارات مخصصة للتحدي نشر الرياضة داخل المجتمع أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات