8 مايو 2024 05:36 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

إزالة 140 حالة تعد علي الطريق الزراعي في القليوبية

إزالة التعديات
إزالة التعديات

قال عبد الحميد الهجانمحافظ القليوبية، إنه تم إزالة 140 حالة تعد بمساحة وصلت إلى 12 فدانًا و9 قراريط، وتم حرث ما يقرب من 10 أفدنة منها، على مدار 6 أسابيع الماضية على طريق مصر إسكندرية الزراعي بنطاق مدينة طوخ.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأحد، أن المخالفات التي تم إزالتها تنوعت ما بين تندات مخالفة أمام المحلات والمنازل ومعارض سيارات ومخازن وورش وتشوينات ومخازن حديدية وهناجر، بالإضافة إلى تبوير عدد من قطع الأراضي الزراعية.

حرث الأرض الزراعية وإلزام المخالفين باستعادة زراعتها

وأضاف أن الحملة تمكنت من إزالة المخالفات بالكامل وحرث الأرض الزراعية وإلزام المخالفين باستعادة زراعتها مرة أخرى، وتحرير محاضر للمخالفين لتحقيق وفرض السيطرة وتنفيذ القانون واستعادة هيبة الدولة وذلك في إطار الموجة 19 لإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة.

وأشار المحافظ، إلى أن مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية سيكون محور رئيسي في تقييم أداء القيادات التنفيذية بالمراكز، لذا لابد من بذل أقصى الجهود بالتعاون مع الأجهزة المعنية لترسيخ هيبة الدولة ومنع تلك الظاهرة نهائيًا والتعامل مع التعديات بكل حسم وعدم التهاون وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القليوبية التعديات علي الأراضي إزالة التعديات المخالفات الموجة 19 أملاك الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات