18 مايو 2024 18:11 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنميةارتفاع أسعار الكاكاو وقهوة أرابيكا وتراجع السكر الخام
أسعار السلع

تعرف على أسعار البلح واللحوم والدواجن بمنافذ وزارة الزراعة

لحوم منافذ وزارة الزراعة
لحوم منافذ وزارة الزراعة

قالت المهندسة منال إبراهيم، المشرف على منافذ وزارة الزراعة، إن الوزارة لديها مخزون استراتيجي يكفي 9 أشهر، بناءً على تعليمات وزير الزراعة السيد القصير، بتوفير السلع بأسعار مخفضة للجمهور، في ظل ارتفاع الأسعار بالتزامن مع الأزمة الروسية الأوكرانية.

وأوضحت "إبراهيم" في تصريحات خاصة لـ"أسواق للمعلومات"، اليوم الخميس، أن الأسعار في منافذ وزارة الزراعة مخفضة عن العام الماضي، وأن أسعار الأرز والسكر منخفضة عن الخارج بنسبة 30%.

وأضافت: "الوزارة وفرت ياميش رمضان بأسعار تنافسية بالمنافذ، حيث يبدأ سعر كيلو البلح من 8 إلى 40 جنيها، وتوجد جميع أنواع البلح من الجاف والنصف جاف والبرحي".

وعن أسعار اللحوم، أوضحت المشرف على منافذ وزارة الزراعة: "سعر اللحوم المجمدة يبدأ من 65 جنيهًا ليصل إلى 110 جنيهات للحوم البلدي، وهناك جميع أنواع اللحوم من كباب الحلة، واللحم المفرومة، والكبدة بـ60 جنيها".

وأكدت على توافر جميع أنواع الدواجن من بانيه، وشيش طاووق، وكبد وقوانص، حيث يبدأ سعر كيلو الدواجن من 45 جنيها، والبانيه 75 جنيها بدلا من 90 جنيها بالخارج، والكبد والقوانص 40 جنيها للكيلو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار منتجات وزارة الزراعة اسعار اللحوم بمنافذ وزارة الزراعة اسعار الدواجن اليوم بورصة الدواجن اليوم اسعار البلح بمنافذ وزارة الزراعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات