9 مايو 2024 06:50 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
أخبار السلع أخبار عالمية

روسيا تحظر تصدير القمح إلى دول الاتحاد الأوراسي

قمح
قمح

حظرت روسيا، مؤقتًا تصدير الحبوب إلى دول الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، فضلًا عن حظر تصدير السكر الأبيض والخام إلى دول العالم الثالث، وستظل القيود سارية حتى 31 أغسطس 2022، حسبما ذكرت وزارة التنمية الاقتصادية.

تهدف الإجراءات إلى تأمين الإمدادات الغذائية في روسيا وحماية السوق المحلية في الظروف الحالية، وفي نفس الوقت، تحافظ روسيا على إمكانيات التعاون مع دول الإتحاد الاقتصادي الأوراسي.

وقامت روسيا، بحظر تصدير القمح والميسلين والجاودار والشعير والذرة إلى دول الإتحاد، ولكن الحظر لا يشمل الإمدادات المشمولة بموجب تراخيص التصدير الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة في روسيا.

أبلغت وزارة الزراعة الروسية أن إمدادات الحبوب حاليًا تزيد عن 150% في روسيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
روسيا الحبوب حظر تصدير الاتحاد الاقتصادي الأوراسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات