29 أبريل 2024 14:35 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

«المصرف المتحد» يفتتح أحدث فروعه بمؤسسة الأهرام

أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد
أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، عن افتتاح فرع جديد له «الأهرام – فرع صغير»، تجريبيًا Soft Opening، والكائن مقره في مؤسسة الأهرام – مبنى المؤسسة شارع الجلاء بمحافظة القاهرة.

«المصرف المتحد» يفتتح أحدث فروعه بمؤسسة الأهرام

ومن المقرر أن تكون ساعات العمل للجمهور، بجميع أيام الأسبوع بمواعيد العمل الرسمية للبنك، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3:00 عصرًا.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية المصرف المتحد نحو التوسع المدروس في الخدمات البنكية لتحقيق الشمول المالي ونشر الثقافة المالية الرقمية للتحول الرقمي.

كما يتيح الفرع الجديد للعملاء التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة، والتي تلبي احتياجاتهم من بطاقات ائتمانية وبطاقات مدفوعة مقدمًا وبطاقات «ميزة» الوطنية، وكذلك حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة، فضلاً عن باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي، كذلك تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وأيضًا الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

نسبة السيدات بفريق عمل المصرف المتحد بلغت 30%

يذكر أن أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، قد أكد في تصريحات سابقة له خلال الاحتفال اليوم العالمى للمرأة، أن نسبة السيدات بفريق عمل المصرف المتحد بلغت 30%، كذلك شغل عضوية مجلس إدارة المصرف المتحد 3 من الكفاءات النسائية بالجهاز المصرفي.

وأوضح أن التعليم يعد أهم رهان للمرأة، فالاستثمار في تعليم الإناث بمختلف تصنيفاته من تعليم عال وفني وتقني يهدف إلى تحويل القوى النسائية إلى قوى إنتاجية وشريك فعال في التنمية المستدامة للجمهورية الجديدة، مشددًا على أهمية سياسة الدولة في ربط التعليم خاصة الفني بمتطلبات سوق العمل، الأمر الذي يتيح الفرصة أمام قطاع الحرف اليدوية للنمو وتعظيم دوره في الاقتصاد القومي ويساهم في تقليل نسب البطالة.

هذا وقام رئيس المصرف المتحد بالمطالبة بضرورة استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحليل مواردنا البشرية والاقتصادية وتصنيفها، بهدف التعرف على الفرص الاستثمارية المناسبة لكل منطقة على حدة وأهم الصناعات التي نحتاجها في سوق العمل خاصة الصناعات التي تتناسب مع طبيعة النساء، لافتًا إلى إطلاق الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030، والتى تضمن التمكين السياسى والاقتصادي والاجتماعي للمرأة، كذلك إنشاء مرصد المرأة لضمان المتابعة الصارمة لتطبيقات الاستراتيجية الوطنية

05ff6e831e7f2a2c25faaccc150c6fe8.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
المصرف المتحد أحدث فروع المصرف المتحد مؤسسة الأهرام أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد المرأة فروع المصرف المتحد أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات