5 مايو 2024 05:45 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

مزايا وعروض مجانية من بنك مصر بمناسبة ”اليوم العربي للشمول المالي”

بنك مصر
بنك مصر

قدم بنك مصر العديد من المزايا والعروض المجانية بمناسبة "اليوم العربي للشمول المالي"، تحت رعاية البنك المركزي المصري، ويهدف إلى تمكين كل شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.


وحسبما ذكر البنك في بيان له، فإنه أتاح حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان، وقد حرص البنك على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كل العملاء، خصوصاً المرأة وفئة الشباب، كونهما الفئتين الأكبر في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات التي تمتد من الأول إلى 30 أبريل 2022.


ويتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة "اليوم العربي للشمول المالي"، ومنها على سبيل المثال فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى خلال فترة الفاعلية، مع تطبيق الشروط والاحكام المنظمة لذلك.


بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى؛ منها الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS لمن هم أقل من 16 عاماً، وإصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 إلى 21 عاماً، وفتح الحسابات مجاناً دون اشتراط موافقة ولى الأمر، وفتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجاناً من سن 21 إلى 30عاماً.


وتعد تلك البطاقات ضمن برنامج الشباب، بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك، وذلك خلال شهر أبريل، إلى جانب وجود موظفي البنك خارج الفروع في العديد من أماكن التجمعات على مستوى الجمهورية، على سبيل المثال لا الحصر: الجامعات - المدارس - النوادي الرياضية - مراكز الشباب وغيرها خلال فترة الفعالية، لتقديم منتجات وخدمات البنك وفتح الحسابات للعملاء.


وتتزامن فعاليات اليوم العربي للشمول المالي مع اطلاق بنك مصر لحملة "خدماتنا 90 يوم ببلاش"، التي تتيح للعملاء إمكانية اجراء كل المعاملات البنكية مجاناً بدون أي مصاريف إدارية على ابلكشن BM أونلاين فقط (قروض - بطاقات - تحويلات خارجية - شيكات - جميع معاملاتك البنكية)، وذلك اعتباراً من الأول من أبريل 2022

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر اليوم العربي للشمول المالي البنك المركزي المصري البطاقات الائتمانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات