3 مايو 2024 15:23 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

«الأهلي للصرافة» تكشف حصيلة تنازلات العملات الأجنبية أمس

عبدالمجيد محيى الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة
عبدالمجيد محيى الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة

كشف عبدالمجيد محيى الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة، عن حجم حصيلة الشركة لتنازلات العملاء من العملات الأجنبية والعربية، والتي بلغت 85 مليون جنيه حصيلة أمس السبت.

حصيلة تنازلات العملاء من العملات الأجنبية والعربية

وأشار في تصريح له، إلى وصول حصيلة التنازلات يوم 30 مارس لنحو 287 مليون جنيه، ويوم 31 مارس كانت 344 مليون، كما بلغت حصيلة شهر مارس الماضي 3.6 مليار جنيه، كما سجلت نحو 230 مليون جنيه حصيلة الأحد 44، وسجلت نحو 204 ملايين جنيه ليوم الإثنين 54 كما سجلت نحو 195 مليون جنيه حصيلة الثلاثاء.

ونوه رئيس شركة الأهلي للصرافة، بأن فروع الشركة والتي تبلغ 56 فرعاً يعملون على مدار الساعة، وتتركز حصيلة التنازلات في هذه الفترة في عملات الدولار واليورو والريال السعودي والدرهم الإماراتي والجنيه الاسترليني.

وتجدر الإشارة إلى أن بنكي الأهلي المصري ومصر سبق وأعلنا عن طرح شهادة ادخار جديدة مدة سنة بسعر عائد سنوي 18%، إذ طرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار مدة عام بسعر عائد سنوي 18%، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة وإصدار بطاقات ائتمانية، كما يمكن استرداد الشهادة بعد مرور 6 شهور من شرائها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عبدالمجيد محيى الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة حصيلة حصيلة تنازلات العملات الأجنبية شركة الأهلي للصرافة بنك مصر أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات