13 مايو 2024 17:32 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي المصري يتيح متابعة الحوالات عبر موقعه الإلكتروني.. اعرف التفاصيل

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كشف البنك الأهلي المصري عن أحدث خدماته لعملائه، إذ يقدم إمكانية متابعة الحوالات الخارجية عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك بدون الحاجة للذهاب للفروع، وذلك للتسهيل على العملاء إجراء المعاملات البنكية.

وأشار البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خطوات متابعة الحوالات عبر موقع البنك الأهلي الإلكتروني، وجاءت على النحو التالي:

خطوات متابعة الحوالات عبر موقع البنك الأهلي الإلكتروني

  1. فتح موقع البنك الأهلي المصري الإلكتروني.
  2. فتح قائمة الخدمات الذاتية.
  3. اختار الاستفسار عن الحوالات الإلكترونية الواردة من الخارج.
  4. إدخال رقم الحوالة.
  5. اختر البلد والجهة المرسلة.
  6. كتابة رمز الحماية الظاهر على الشاشة.
  7. ضغط "استعلام".

ويتيح البنك الأهلي المصري أيضًا محفظة «الأهلي فون كاش» الإلكترونية، والتي يمكن للعملاء استخدامها في المدفوعات اليومية على مدار اليوم من أي مكان وبأسهل وأكثر الطرق أمانًا، كما أن الخدمة متاحة لعملاء البنك أو غير عملاء البنك من سن 16 سنة.

وكانت بوابة أسواق للمعلومات قد رصدت مزايا محفظة فون كاش من البنك الأهلي المصري، حيث أطلق حملته الترويجية تحت شعار «اشترك، فعل، اكسب» والتي تستهدف عملاء محفظة الأهلي فون كاش الجدد المشتركين بالخدمة عن الاستخدامات المتعددة، وبدأت اعتبارًا من بداية ابريل 2022 والتي تستمر حتى 31 ديسمبر 2022.

وجاءت المزايا كالتالي:

مزايا محفظة فون كاش من البنك الأهلي المصري

  • متاحة لعملاء البنك أو غير العملاء من سن 16 سنة.
  • تحويل الأموال لأي محفظة داخل مصر. الشراء عن طريق الإنترنت عبر البطاقة الافتراضية.
  • خدمات فورى: شحن رصيد، دفع فاتورة الهاتف المحمول، خدمات ترخيص المرور، دفع المخالفات والتبرعات، سداد خدمة ADSL ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز وخدمات أخرى.
  • الإيداع والسحب النقدي عبر فروع البنك وماكينات ATM.
  • يمكن ربط بطاقات البنك بالمحفظة لتغذيتها مباشرة (بطاقتان بحد أقصى). إجراء عمليات الشراء باستخدام رمز الاستجابة السريع QR code.

يأتي ذلك في إطار تشجيع مختلف شرائح العملاء للتعامل بالمحافظ الالكترونية في المدفوعات مستفيدًا بذلك من البنية التكنولوجية القوية التي يمتلكها البنك والتي يسعى لتطويرها باستثمارات متنامية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري خطوات متابعة الحوالات عبر موقع البنك الأهلي الإلكتروني محفظة فون كاش مزايا محفظة فون كاش أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات