16 مايو 2024 00:27 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

لتعزيز الشمول المالي

البنك الأهلى يستهدف نشر 2000 ماكينة صراف آلى بمراكز الشباب

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

يستهدف البنك الأهلي المصري، وضع 2000 ماكينة صراف آلي بمراكز الشباب لخدمة المحيطين بمراكز الشباب للاستفادة من الخدمات البنكية.

توقيع عقود 12 فرعاً للبنك الأهلي المصري بمراكز الشباب داخل 11 محافظة

هذا ما أعلنه هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، خلال مشاركته بمراسم توقيع عقود 12 فرعاً للبنك الأهلي المصري بمراكز الشباب داخل 11 محافظة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعماد فرج رئيس فروع البنك الأهلي المصري بمنطقة القناة والشرقية.

قام بالتوقيع عن مراكز الشباب رئيس مجلس إدارة مركز الشباب المقرر إنشاء فرع للبنك داخله، وعن البنك الأهلي المهندس أشرف البكري رئيس قطاع المشروعات والعقارات بالبنك الاهلي.

وعقب التوقيع، أشار رئيس البنك الأهلي المصري، إلى أن توقيع عقود لإنشاء فروع البنك بمراكز الشباب يُعد امتداداً للتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، وانطلاقًا من دور البنك الأهلي الريادي في تقديم الخدمات الإلكترونية الحديثة، ودعمًا لتوجهات الدولة المصرية، وتماشياً مع خطة البنك المركزي في تطبيق الشمول المالي، والذي يوليه البنك اهتماماً كبيراً ويعمل على نشره وتحقيقه من خلال عدة محاور لتعزيز جهود الشمول المالي.

كما أشاد بالتعاون الكبير الذي يتم في الفترة الحالية بين وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبنك الأهلي المصري، مضيفاً أن تواجد البنك الأهلي المصري داخل مراكز الشباب من أجل دعم المواطن وتقديم الخدمات المختلفة له والوصول للمواطن المصري في كافة أنحاء الجمهورية.

وتجدر الإشارة إلى أن مراكز الشباب التي تم توقيع العقود معها 12 مركز شباب وهي «مركز شباب صقر قريش بمحافظة القاهرة، مركز شباب سنديون بالقليوبية، مركزي شباب كلابشه والراديسيه بأسوان، مركز شباب الناصرية بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، مركز شباب دمنهور بمحافظة البحيرة، مركز شباب المنزلة بمحافظة الدقهلية، مركز شباب مدينة العمال بمحافظة قنا، مركز شباب الغنايم بمحافظة أسيوط، مركز شباب المنشأة بمحافظة سوهاج، مركز شباب الساحة بالفيوم»، بالإضافة إلي فرع داخل المدينة الشبابية بالغردقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري توقيع عقود 12 فرعاً للبنك الأهلي مراكز الشباب وزير الشباب هشام عكاشة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات