18 مايو 2024 22:26 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
سوق العقارات

17 شركة تتنافس للحصول على 5 قطع أراضي بأكتوبر والعاشر

قطع أراضي بأكتوبر والعاشر
قطع أراضي بأكتوبر والعاشر

يشهد السوق العقاري في مصر حاليًا، نافسة شرسة بين 17 شركة عقارية للحصول على 5 قطع أراضي طرحتها وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في 3 مدن جديدة.

17 شركة تتنافس للحصول على 5 قطع أراضي بأكتوبر والعاشر

وفي هذا الصدد، تتنافس شركة مارفل للمراكز التجارية وشركة السلاب للتجارة والاستيراد للحصول على قطع أرض بمساحة 10600 متر بمدينة 6 أكتوبر بنشاط تجاري.

كما تتنافس شركات مارفل للمراكز التجارية وشركة القدس وشركة النرجس للتنمية العمرانية للحصول على قطع ارض بنشاط تجاري بمساحة 9218 متر.

وتدخل شركة آل صيام جروب للتنمية العقارية أيضًا ضمن المنافسات الشرسة مع شركات شايا للاستثمار العقاري والرياض للصناعات الهندسية وجاردينيا للتنمية والاستثمار العقاري ووطن للتطوير العقاري ويونيكاسل للعقارية وأوسيدو للانشاءات وشركة الهادن للاستثمار العقاري للحصول على قطع ارض بمساحة 2613 متر بنشاط تجاري بمدينة العاشر من رمضان، وشركتي ورثة يحي عابدين للتوريدات التجارية والصناعية وايديكس الدولية للحصول على أرض بمساحة 13062 متر بنشاط محازن بمدينة العاشر من رمضان.

26 أبريل .. موعد الفتح المالي لعروض الشركات لمنافسة

هذا وقامت وزارة الإسكان بتحديد يوم 26 أبريل للفتح المالي لعروض الشركات.

ومن ناحية أخرى، تسابق وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الزمن للانتهاء من أعمال تنفيذ مشروعات العلمين الجديدة، وتفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تشطيبات الأبراج التي تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويرافقه مسؤولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان، أنه جارٍ الانتهاء من تشطيب الواجهات لـ15 برجًا تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويتم بالتوازي تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، كما يتم تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية، وتم الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجًا يسع 3 آلاف سيارة، وعددًا من المحال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان 17 شركة تتنافس للحصول على 5 قطع أراضى بأكتوبر والعاشر شركة مارفل للمراكز التجارية نشاط تجاري أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات