16 مايو 2024 05:19 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

زيادة مبيعات «سينجينتا للأسمدة» بنسبة 26%

شركة Syngenta  للكيماويات الزراعية
شركة Syngenta  للكيماويات الزراعية

أعلنت شركة سينجينتا Syngenta للكيماويات الزراعية السويسرية، اليوم الخميس، ارتفاع مبيعاتها خلال الربع الأول من 2022 بنسبة 26%، حيث اشترى المزارعون البذور والبخاخات في وقت مبكر، لتجنب أي نقص محتمل في وقت لاحق من العام، وفقاً لما نقلته رويترز.

تعد شركة Syngenta، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الكيماويات الزراعية الأوسع نطاقاً، إلى جانب نظيرتها الأمريكية Corteva وBASF الألمانية وBayer المقرر تقديمها في الأسبوعين المقبلين.

صرحت شركة BASF الألمانية الشهر الماضي، أنها ستضطر إلى وقف الإنتاج إذا انخفضت إمدادات الغاز الطبيعي إلى أقل من نصف احتياجاتها، حيث يوفر الغاز الطاقة اللازمة للتصنيع، كما يعد مادة خام أساسية لمنتجاتها.

ارتفعت مبيعات Syngenta بنسبة 26%على أساس سنوي لتصل إلى 8.9 مليار دولار، كما زادت الأرباح الأساسية بنسبة 25% لتصل إلى 1.9 مليار دولار، حيث أدت زيادة الإنتاجية وزيادة الأسعار إلى مواجهة ارتفاع تكاليف الخدمات اللوجستية والشراء.

كما واصلت الشركة التوسع في الصين مع 149 مركزاً أكثر من مراكز المبيعات، والتدريب على منصة الزراعة الحديثة (MAP) مقارنة بالعام السابق، حيث تمتلك الشركة حالياً 514 مركزاً في الصين، بجانب زيادة المبيعات الإجمالية بنسبة 25% لتصل إلى 2.4 مليار دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الخدمات اللوجستية إمدادات الغاز الطبيعي الكيماويات الزراعية شركة Syngenta للكيماويات الزراعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات