3 مايو 2024 14:11 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«الصناعة» تقرر شطب السجل الصناعي لشركة «سمايل» لتوقف النشاط

وزيرة الصناعة والتجارة
وزيرة الصناعة والتجارة

كشفت وزارة الصناعة، اليوم الثلاثاء، عن قرارها رقم 212 لسنة 2022 بشطب السجل الصناعي رقم 47039/2020 الصادر لصالح شركة سمايل الوطنية للصناعة والكائنة بالقطعة رقم 53 منطقة الورش الحرفية – ارض المنطقة الصناعية شمال طريق القطامية – العين السخنة".

شطب السجل الصناعي لشركة «سمايل» لتوقف النشاط

جاء ذلك في الجريدة الرسمية بعدد رقم 103 الصادر 10 مايو سنة 2022، إذ نص على أن إلغاء الرخصة للشركة المذكورة جاء نتيجة توقف النشاط لفسخ عقد الإيجار وإلغاء رخصة التشغيل.

هيئة التنمية الصناعية

وكانت هيئة التنمية الصناعية قد أعلنت عن اعتمدها خلال الربع الأول من العام الجاري 47 عقد بيع أراضي موقع بين المطورين الصناعيين والمستثمرين داخل مناطق المطور الصناعي لإقامة مشروعات جديدة، كما خصصت 20 قطعة أرض صناعية من خلال الخريطة الاستثمارية بمساحة 37 ألف و674 متر مربع.

كما حققت الهيئة مؤشرات إيجابية مذهلة خلال الربع الأول من العام الجاري، إذ يأتي ذلك تتويجاً للجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة لخدمة القطاع الصناعي في إطار الخطة الشاملة لوزارة التجارة والصناعة الهادفة إلى الارتقاء بالقدرة التنافسية للصناعة المصرية واستعادة مكانتها على خريطة الصناعة العالمية خاصة في ظل الإمكانات الصناعية الكبيرة التي تتمتع بها مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة الصناعة والتجارة وزارة الصناعة شطب السجل الصناعي شركة سمايل هيئة التنمية الصناعية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات