19 مايو 2024 05:30 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«Hochschild» للتعدين تضخ 200 مليون دولار لبناء منجم ذهب في البرازيل

منجم ذهب
منجم ذهب

صرح إجناسيو بوستامانتي، الرئيس التنفيذي لشركة Hochschild Mining، المتخصصة في مجال استكشاف وتعدين الذهب والفضة، أن الشركة تخطط لاستثمار نحو 200 مليون دولار في بناء منجم ذهب في البرازيل، وهو مشروع ستطلقه في الربع الثاني من العام.

تفاصيل مشروع منجم الذهب في البرازيل

قال بوستامانتي لوكالة "رويترز"، أن مشروع بناء منجم مارا روزا، والتي استحوذت عليه الشركة العام الماضي مقابل 120 مليون دولار، سيكون جاهزاً لبدء الإنتاج في النصف الأول من عام 2024، مضيفاًَ أن هذا المشروع أهم مشروعات الشركة في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن ينتج المنجم حوالي 100000 أوقية من الذهب سنوياً.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتشغيل مناجم Perus's Inmaculada و Pallancata للذهب والفضة، والتي كانت منغمسة العام الماضي في صراع مع المجتمعات في منطقة الأنديز، بسبب مطالبتهم بوقف أعمال الشركة بزعم تلوث المياه في المنطقة.

كما أكد بوستامانتي، أنه تم حل النزاع، حيث تتوقع الشركة، أن تمدد الحكومة البيروفية العمر الإنتاجي لشركة Inmaculada حتى عام 2042، وهي عملية جارية ويمكن أن تحدث في نهاية الربع الثاني من هذا العام، حيث تتوقع الشركة استثمار 4.4 مليار دولار على مدى عقدين في Inmaculada، والتي تمثل حالياً أكثر من 60% من التدفق النقدي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منجم ذهب استكشاف وتعدين الذهب شركة Hochschild للذهب مشروع بناء منجم ذهب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات