28 أبريل 2024 03:48 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم 15-5-2022.. وعيار 21 عند 1110 جنيهات

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

سجلت أسعار الذهب اليوم الأحد 15-5-2022 ثباتًا في السوق المحلي، متأثرة بالاستقرار على آخر التعاملات الأسبوعية؛ نظرًا لتوقف التداول العالمي لقضاء العطلة الأسبوعية.

ويتأثر سعر الذهب اليوم في مصر بحركة مستوى صرف الدولار بالبنوك، والسوق العالمي والتداول في البورصة، والتي شهدت حالة من الارتفاع والانخفاض، على مدار جلسات الأسبوع الماضي.

وتسيطر حالة من الاضطراب السعري على الذهب بين انخفاض وارتفاع؛ نظرًا لحالة الطلب المحلي على السبائك والودائع؛ نتيجة العرض والطلب.

وفقد الذهب نحو 90 جنيهًا على مدار تداولات الأسبوع، وذلك في ظل تراجع سعر الدولار بالسوق حوالي 17 قرشًا، وكذلك هبوط الدولار في السوق الموازية، الأمر الذي ينعكس على حركة الذهب في أسواق الصاغة.

وانتشرت بعض الشائعات عقب عطلة عيد الفطر، تتحدث عن إغلاق أسواق الذهب في مصر لحين اتضاح مستقبل سعر الدولار في البلاد بعد رفع الفائدة الأمريكية.

وترصد «أسواق للمعلومات» سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء بشكل يومي ولحظي في تقريرها الصادر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا اليوم الأحد، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

عشهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، حيث سجل 1260 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل أيضًا سعر الذهب اليوم عيار ٢١ اليوم ثباتًا عند 1110 جنيهات، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 استقرارًا عند 960 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

واستقر سعر الجنيه الذهب اليوم عند 8890 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر أوقية الذهب عيار 24 بالجنيه

وبلغ سعر أوقية الذهب عيار 24، نحو 39,060 جنيه، ويصل وزن الأوقية إلى 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24 بالجنيه

استقر سعر كيلو الذهب عيار 24 اليوم عند مليون و260 ألف جنيه، ويزن 1000 جرام.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

سجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في إغلاق جلسة تداول الجمعة 13 مايو 2022، في بورصة نيويورك نحو 1811.16 دولار للأونصة، بانخفاض 10.65 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 16.4 دولار، ليسجل سعر عقد مايو لتداول الذهب نحو 1807.4 دولار للأونصة.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر عيار 21 سعر عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية كيلو الذهب أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات